المحتوى الرئيسى

أجندة الثلاثاء: السيسي يواصل زيارة عمان.. ومؤتمر التكنولوجيا المالية في مصر | المصري اليوم

02/06 07:53

مسقط.. يواصل الرئيس عبدالفتاح السيسي زيارته إلى سلطنة عمان حيث سيجتمع مع أكثر من ٤٠ من رجال الأعمال وأصحاب الشركات العمانيين.

القاهرة.. تستضيف مصر للمرة الأولى مؤتمر التكنولوجيا المالية «سيملس شمال أفريقيا» تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، ويفتتح المؤتمر طارق عامر محافظ المركزي، ويستهدف المؤتمر مواكبة أحدث تقنيات التكنولوجيا المالية العالمية.

القاهرة.. تستقبل النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر برئاسة الدكتور علاء عبدالهادي، وفدًا من كتاب وأدباء سوريين، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بمقر الاتحاد بحي الزمالك.

القاهرة.. تنظم المنظمة العربية الأوروبية للبيئة الملتقى الاقتصادي العربي الأول للسياحة البيئية والمحميات تحت شعار «سياحة تتناغم مع الطبيعة» وتستمر فعالياته 3 أيام ويعقد بالتنسيق مع وزارت البيئة والسياحة والاستثمار.

القاهرة.. يشارك السفير حمدي سند لوزا نائب وزير الخارجية للشؤون الأفريقية في فعاليات المؤتمر الرابع لرؤساء دول تجمع الساحل الخمس الـG5 المقرر عقده بالنيجر؛ وذلك بناءً على دعوة من وزيرة التخطيط النيجرية والمسؤولة عن ملف التجمع.

عمان.. يوقع وزير التخطيط والتعاون الدولي الأردني المهندس عماد نجيب الفاخوري والأمين العام للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية إنزو كاتروسيوش اتفاقية بمقر الوزارة بشأن استضافة الاجتماعات السنوية لمجلس محافظي البنك السابع والعشرين ومنتدى الأعمال في منطقة البحر الميت، والمقرر عقده في شهر مايو المقبل.

الكويت.. تنطلق أعمال معرض الكويت التجاري الدولي «كويت إكسبو 2018»، والذي سيتضمن العديد من الفعاليات، من بينها استضافة الدورة الاستثنائية للمعرض التجاري للدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي، بمشاركة نحو 30 دولة عربية وإسلامية، وإقامة المعرض الوطني لنقل المعرفة بين المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

روما.. ينطلق مؤتمر روما الوزاري بشأن التعاون بين البلدان الأوروبية ودول العبور الأفريقية الرئيسية لتدفقات الهجرة، والذي يهدف إلى تعزيز التعاون بين البلدان المضيفة ودول العبور والمنشأ في مكافحة الإتجار بالبشر والتهريب والاستغلال وحماية حقوق المهاجرين وطالبي اللجوء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل