المحتوى الرئيسى

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فالنسيا في إياب نصف نهائي كأس الملك | Goal.com

02/06 03:20

يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على فالنسيا يوم الخميس 8 فبراير 2018 ميلادياً، الموافق 22 جمادى الأولى 1439 هجرياً، وسيكون هذا اللقاء في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وصل البلاوجرانا إلى هذا الدور بعد أن فاز على مورسيا في دور ال32 بنتيجة (8-0) كمجموع للقائي الذهاب والإياب، ثم انتصر على سيلتا فيجو في دور ال16 بمجموع نتائج (6-1)، وأخيراً أقصى جاره اللدود إسبانيول في ربع النهائي بمجموع نتائج (2-1).

أما فالنسيا فقد افتتح المسابقة من دور ال32 أيضاً، وعبر من ريال سرقسطة بمجموع نتائج (6-1)، ليواجه لاس بالماس في دور ال16 ويتأهل على حسابه بمجموع نتائج (5-1)، وفي ربع النهائي كان الخفافيش على موعد مع منافس صعب، وهو ألافيس الذي استطاع الوصول لركلات الجزاء بعد أن انتصر كل فريق منهما على أرضه بنتيجة (2-1)، وبعد اللجوء لركلات الترجيح عبر زملاء مينا إلى نصف النهائي بنتيجة (3-2).

انتهت مواجهة الذهاب التي كانت في الكامب نو بانتصار برشلونة بهدفٍ نظيف، ما يعني أن زملاء ميسي يكفيهم التعادل بأي نتيجة للعبور للنهائي، وحتى في حالة الخسارة لهم فرصة في التأهل بشرط أن تكون النتيجة بفارق هدفاً واحداً لكن بنتيجة أكبر من (1-0)، أما فالنسيا فلا خيار له عن الانتصار بفارق هدفين لخطف بطاقة العبور إلى النهائي مباشرةً، أو على الأقل إنهاء شوطين المباراة الأصليين بالفوز بهدفٍ نظيف، وذلك للدخول إلى شوطين إضافيين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل