المحتوى الرئيسى

مورينيو غاضب من جماهير مانشستر يونايتد

02/06 01:16

مورينيو غاضب من جماهير يونايتد

انتقد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد جماهير ناديه، مشيراً إلى أن ملعب "أولد ترافورد" معقل الفريق يتسم بالهدوء وقلة الحماس خلال المباريات.

مورينيو يزيد الغموض حول سبب استبعاد بوجبا

مانشستر يونايتد يقترب من ضم كلويفرت "الصغير"

وهذه ليست المرة الأولى التي يشكو فيها المدرب البرتغالي علنا من هدوء الأجواء في "مسرح الأحلام"، إذ رفض مورينيو في بداية الموسم الاجتماع مع بعض أعضاء رابطة مشجعي الفريق لبحث تلك المشكلة.

وقال حينها مورينيو: "لا يمكنني لقاء ربع سكان الكوكب، فربع سكان العالم يشجعون مانشستر يونايتد وأنا لا أملك وقتا لهذه اللقاءات".

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" تصريحات لمورينيو قال فيها: "الأجواء في الملعب هادئة جداً وخالية من الحماس رغم أن العديد من اللاعبين يفضّلون اللعب على هذا الملعب".

سانشيز يسجل.. ويونايتد يستعيد ذاكرة الانتصارات

وأضاف المدرب البرتغالي: "أتذكر ملعب بورتسموث مثلاً، هو ملعب صغير لكن به أجواء لا تصدق، هنا (أولد ترافورد) الأجواء هادئة إلى حد كبير دون حماس شديد، لكن اللاعبين يفضلون اللعب هنا". 

وفاز مانشستر يونايتد، السبت، على هدرسفيلد بنتيجة (2-0) أحرزهما روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز، ليعزز موقعه في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل