المحتوى الرئيسى

شريف العريان: أتمنى أن ترعى كل شركة رياضي لنستطيع أن نعد لاعبينا للمنافسة الأولمبية - أهرام سبورت

02/05 23:13

أشاد المهندس شريف العريان، سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية و رئيس الإتحاد المصري للخماسي الحديث، بتوقيع عقد رعاية لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو سيف عيسى مع الشركة الألمانية اللبنانية للصناعات "GLC" تحت الرعاية الإعلامية و الإعلانية لمؤسسة الأهرام الصحفية.

و قال العريان : «لدينا عدد كبير من الشركات المصرية المتميزة جدًا، و أتمنى أن ترعى كل شركة رياضي. فإذا تحقق ذلك سنستطيع أن نغطي مصاريفنا بالكامل. فعدد اللاعبين القادرين على المنافسة على ميداليات أولمبية و عالمية لا يتعدى ال ٢٠  أو ال ٣٠ لاعب، و بالتأكيد لدينا أكثر من ٢٠ شركة كبيرة في مصر. و إذا رعت كل شركة لاعب سنستطيع أن نعد لاعبينا فنيًا بالشكل الأمثل للمنافسة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو ٢٠٢٠».

وأضاف العريان : «هذا البروتوكول يعد خطوة جيدة. و يجب التأكيد على أن من الضروري أن لا تكون الرعاية بدون تخطيط فيجب أن توجه الرعاية إلى أبطال مثل سيف عيسى، لديهم القدرة على حصد الميداليات».

و أنهي العريان تصريحاته قائلًا : «سيف عيسى لاعب متميز، فقد كان أول لاعب يحصد ميدالية لمصر في أولمبياد الشباب نانجينج ٢٠١٤، و بعدها توالت الميداليات. فهو لاعب واعد جدًا و لديه قدرات عالية و استطاع تحقيق العديد من الإنجازات العالمية حتى وصل إلى قمة التصنيف العالمي خلال عام ٢٠١٧. و إن شاء الله يحقق ميدالية أولمبية لمصر في طوكيو ٢٠٢٠».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل