المحتوى الرئيسى

لما جبريل: "كايرو ميديا سكول" توفر معدات تحاكي القنوات التلفزيونية

02/05 15:22

قدمت الإعلامية لما جبريل، دورتة تدريبة متخصص في يناير الماضي، حول تقديم نشرات الإخبارية، بأكاديمة "كايرو ميديا سكول".

وقالت جبريل، إنها سعدت بالتدريب بـ"كايرو ميديا سكول"، لاهتمام الإدارة بالتوفير أفضل المعدات لتدريب العلمي، وتقديم محاكاة لغرف الأخبار بالقنوات التلفزيونية.

وأضاف الإعلامية الشابة لـ"الوطن"، أن التدريب المستمر هو المعيار الأساسي للجلوس على مقعد الإعلامي، والسعى لتطوير مهارات العرض والتقديم، والتمكن من اللغتي العربية والأنجليزية، والمتابعة المستمرة لكافة الملفات بصورة يومية.

وفي سياق متصل، وجهت نصيحة بضرورة تمسك الشخص بهدفه، دون التأثر بإحباط الآخرين وأرائهم، موضحة:"كذا حد قالي إنتي أحسن كموديل، وبلاش تتعبي نفسك في شغل الأخبار، بس أنا مشيت ورا حلمي لحد ما حققته"، لافة إلى أنها تسعى لنقل خبراتها للمتدربيبن التي اكتسبتها من دراستها في الجامعة الأمريكية وعملها في المجال الإعلامي.

وبسؤال متدربين عن تقييمهم للدورة التدريبية مع لما جبريل، أكد أحمد درة، الشاب الثلاثيني، إنه حصل كافة المعلومات الأساسية التي تأهله لبداية العمل في مجال الإعلام، فضلا عن تدريبه علما، الذي اكسبه ثقه في نفسه، ومكنه من اكتشاف نقاط القوة والضعف.

وأشار إلى أن "كايرو ميديا سكول" توفر فرصة تدريبية للدخول في المجال الإعلامي في أكبر القنوات التلفزيونية، ما يساعدني في العمل سريعا في ذلك التخصص، بعد قراري في تغير مساري الوظيفي من مهنة الصيدلة، للعمل الذي تمنيته منذ المرحلة الإبتدائية.

ومن جانبها، قالت ندى خليفة، أن التدريب على يد إعلاميين يتمتلكون الخبرة والمعرفة النظرية، سبب أساسي لانضمامها لتدريب "جبريل" بـ"كايرو ميديا سكول"، التي تهتم بتقديم إفادة حقيقة بعيدا عن "الشو الفاضي"، مستطرة:"كمان بيركزوا مع كل واحد لوحده كإن المدرب معاك لوحدك".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل