المحتوى الرئيسى

وزيرا الثقافة والري يشهدان حفل توزيع جوائز مسابقة 'مازال النيل يجري'

02/05 14:50

شهدت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، والدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، حفل توزيع جوائز مسابقة «مازال النيل يجري»، وذلك صباح اليوم الاثنين بمقر وزارة الري.

وقالت مرفت مرسي رئيس المركز القومي لثقافة الطفل والذي تولى الإعلان عن المسابقة وجمع الأعمال، إن المسابقة أقيمت للعام الثاني على التوالي بناء على بروتوكول التعاون بين وزارة الثقافة ممثلة في المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور حاتم ربيع- المركز القومي لثقافة الطفل، ووزارة الموارد المائية والري ممثلة في الإدارة المركزية للإعلام المائي، وقد تعددت مجالات المسابقة التي شارك فيها الأطفال بين الرسم، والشعر، والمقال، على مستوى محافظات الجمهورية.

وأضافت مرفت أن المسابقة قد فاز فيها أكثر من 100 طفل وطفلة من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية والفيوم والدقهلية وبورسعيد وجنوب سيناء ومرسي مطروح والبحيرة والمنوفية وأسوان والمنيا والوادي الجديد وقنا ودمياط وبني سويف والشرقية.

وخلال الحفل قدم كورال أطفال الحديقة الثقافية بالسيدة زينب والتابعة للمركز مجموعة من الأغاني في حب النيل ومصر، كما أقيم على هامش الحفل معرض للأعمال الفائزة في المسابقة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل