المحتوى الرئيسى

سيد عبد الحفيظ: المنافسة مع الإسماعيلي لم تنته بعد!

02/05 12:43

طالب مدير الكرة في الأهلي "سيد عبد الحفيظ" وسائل الإعلام والنقاد الرياضيين بالتوقف عن إخراج الإسماعيلي من المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز، ووصف الأهلي بالبطل قبل الآوان، مؤكدًا أن الكرة لا زالت في الملعب، حتى بعد انتصار فريقه في 8 مباريات متتالية.

ولم يخسر الأهلي أي نقطة منذ تعادله مع وادي دجلة 1/1 ضمن مباريات الجولة الـ 15 التي لعبت يوم 25 ديسمبر الماضي، ليتمكن من رفع رصيد نقاطه لـ 54 نقطة بفارق تسع نقاط عن الإسماعيلي الثاني، وله مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة أمام المقاولون العرب ستقام يوم الثامن من الشهر الجاري.

وقال سيد عبد الحفيظ في حديث تلفزيوني "فارق النقاط لا يعني أن الصراع على اللقب قد انتهى، الحسابات على الورق شيء والملعب قد يَشهد شيء آخر تمامًا".

وتابع بقوله "نحن بحاجة لمواصلة العمل على نفس النسق حتى الدقيقة الأخيرة من الدوري، وعندما يكون فارق النقاط أكبر من عدد المباريات، وقتها فقط سنشعر ببعض الراحة".

وتمكن الأهلي من إنهاء المنافسة على لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي أمام مصر المقاصة، قبل أربع جولات من نهايته، ويأمل في تكرار الشيء نفسه أمام الإسماعيلي الذي تعرض لانتكاسة كبيرة بسبب رحيل مدربه الفرنسي "ديسابر" لتدريب المنتخب الأوغندي في نهاية النصف الأول من الموسم.

وفاز الإسماعيلي مطلع هذا الأسبوع أمام الإنتاج الحربي، في أول مباريات المدرب الجديد "بيدرو بارني"، المساعد الأسبق لمانويل جوزيه في الأهلي، ليستفيق فريق الدراويش من الكبوة التي مَر بها في الأربع جولات الماضية عندما تعادل أمام الاتحاد السكندري والأسيوطي وخسر من المقاولون العرب والأهلي.

وختم عبد الحفيظ لقاءه مع قناة النيل للرياضة قائلاً "النظام هو عنوان الأهلي، كل شخص مُلتزم هنا باختصاصه ويؤدي الدور الخاص به، نحن نؤمن بالعمل الجماعي، ونسير خطوة بخطوة نحو الأمام، وكل لاعب سيحصل على فرصته في الوقت المناسب، اللعب في الأهلي ليس بالسهل، هو أصعب مهمة بالنسبة لأي لاعب، مع كامل احترامي لكل الأندية".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل