المحتوى الرئيسى

المنافسات تشتعل في اليوم الرابع لبطولة الأهلي للإسكواش

02/05 11:41

اشتعلت المنافسات في جميع المراحل العمرية ببطولة الأهلي للإسكواش بحثا عن التتويج بالمراكز الأولى، وأسفرت نتائج أمس عن الآتي:

في منافسات المرحلة العمرية تحت 13 سنة ـ ناشئات؛ فازت اللاعبة أمينة البرلسي على أيتن الباجوري 3 - صفر، كارين أسامه على مريم مرسال 3 - صفر.

وفى المرحلة العمرية تحت 13 سنة "ناشئين"، فاز عمر عسل على مروان ناصر 3 - صفر، وعمار ياسر فاز على يوسف عادل 3 - صفر، ويوسف شريف فاز على علي خالد 3 - 1.

وفي منافسات المرحلة العمرية تحت 15 سنة "ناشئات"، فازت اللاعبة هنا هشام على ملك حسن 3 - صفر، وملك الترجمان على جنة الخولي 3 - صفر، كما فازت نهى حسام على حبيبة أيمن 3ـ صفر، وريناد هيثم على نور الشرقاوي 3 - 2، وفي نفس المرحلة العمرية "ناشئين"، فاز أحمد وليد على زياد خالد 3 - صفر.

وفي منافسات المرحلة العمرية تحت 17 سنة "ناشئين، فاز يحيى مجاهد على عمر سعيد 3 - صفر، وأحمد الدمرداش على طارق زياد 3 - صفر، ومحمد وليد عبدالوهاب على عبدالرحمن زهران 3 - 1، وصلاح الترجمان على مارك أمير 3 - صفر، كما فاز حازم حسام على يوسف محمد على 3 - صفر، ويوسف الشريف على علاء عبدالخالق 3 - صفر، وفاز يوسف ياسر على محمد حسام 3 - صفر، وعادل عفيفي على مروان أيمن 3 - صفر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل