المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | ثلاثي دجلة ينضمون لـ"هارفارد"

02/04 19:48

حصل ثلاثي وادي دجلة مروان طارق وهنا معتز وأمينة يسري، على منح دراسية جامعة هارفارد الأمريكية المرموقة، وذلك تقديرًا لتميزهم الرياضي الملحوظ، وتحقيقهم نتائج مشرفة للرياضة المصرية.

وفي إطار إهتمام وادي دجلة بتنمية أبطال الرياضة المصرية على جميع الأصعدة، فقد تم توقيع بروتوكول تعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة، لإتاحة الفرصة للطلاب الرياضيين ذوي الآداء المتميز للحصول على منح دراسية كاملة للدراسة في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وتستهدف هذه المنحة، الرياضيين من الطلاب المصريين الذين حققوا درجة من التميز في دراساتهم الأكاديمية وكذلك ممن لديهم سجل متميز محليًا أو دوليًا في واحدة من الألعاب التالية: كرة القدم، الإسكواش، السباحة، كرة السلة، والمسار والميدان.

وقد صرح كريم درويش، مدير القطاع الرياضي بأندية وادي دجلة، قائلًا: "إن أندية وادي دجلة تسعى جاهدة لتنمية أبطالها الرياضيين ليس فقط على الصعيد الرياضي بل وعلى المستوى التعليمي، وهذا السعي يأتي من إيماننا وحرصنا على تحقيق الأسس السليمة لأبناءنا في الرياضة والتربية والتعليم المتميز الذين يعدوا من أساسيات تنشئة أجيال صالحة ليكونوا قادة مستقبل حقيقيين". 

تعرف على تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات القومية لكرة اليد

بعد اجتماع اليوم.. تعرف على قرارات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد

حيرة في الجبلاية بسبب المدير الفني لمنتخب مواليد 2001

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل