المحتوى الرئيسى

تألق واضح للاعبي الأهلي في بطولة الإسكواش

02/04 16:36

واصل لاعبو الأهلي المشاركون في بطولة الإسكواش، التي انطلقت على ملاعب النادي يوم الجمعة الماضي، وتستمر حتى 8 فبراير الجاري، عروضهم القوية في منافسات هذه البطولة، وجاءت نتائج أبناء الأهلي في مباريات أمس السبت كالتالي:

في منافسات المرحلة العمرية تحت 11 سنه، فازت اللاعبة أيسل أحمد رجب على سارة التابعي 2ـ صفر، ومروان عمرو على نور الحفناوي لاعب طنطا 2 ـ صفر، وفريدة وليد على أيسل أسامة 2ـ صفر.

وفي منافسات المرحلة العمرية تحت 13 سنه ـ أولادـ ، فاز عمر عسل على كريم لطفي 3ـ صفر، كما فاز عماد ياسر على لاعب الصيد علي البطران 3ـ صفر، ويوسف الشويخ على كريم عمرو 3ـ صفر، وفاز يوسف العباسي على يوسف محمد محمود 3ـ صفر، وكريم معتز على يس أحمد 3ـ1، ومصطفى ياسر على حمزة أبو هيبة 3ـ صفر، وفاز علي دويدار على عبدالرحمن محمد 3ـ صفر، وشهاب أشرف على يس هشام 2ـ1، وعلي رحمة فاز على ياسين حسام 2ـ صفر، ويوسف صلاح فاز على عبدالله حسن 2ـ صفر.

وفي منافسات المرحلة العمرية تحت 13 سنه ـ بنات ـ ، فازت مريم مرسال على لوجين هيثم 3ـ1، وكارين أسامة على هنا شريف 3ـ صفر، وجاسمين أسامة فازت على لوجين أحمد 3ـ صفر، وأمينة البرلسي فازت على جودي سرور 3ـ صفر، كما فازت زينة شرين على فريده جلال 3ـ صفر. 

وفي منافسات المرحلة العمرية تحت 15 سنه، فاز أحمد الوابوري على أحمد وليد 3ـ صفر، وفاز يوسف مرسال على اللاعب علي أحمد 3ـ 1، وأحمد وليد على بلال محمد 3ـ1، ويوسف شريف هاشم على رأفت عبدالرؤوف 3ـ صفر.

وفي منافسات المرحلة العمرية تحت 17ـ أولادـ ، فاز يوسف الشريف على يوسف حسام 3ـ صفر، وعادل عفيفي فاز على عمر أحمد حسين 3ـ2، كما فاز أحمد الدمرداش على محمد هيكل 3ـ صفر، ويوسف ياسر فاز على عمر خالد 3ـ1، ومروان أمين فاز على حازم عمارة 3ـ1.

تلقت إدارة النادي الأهلي، عرضًا من أحد الأندية السعودية، لاقامة مباراة ودية خلال الفترة المقبلة، لتكريم أحد اللاعبين على غرار مباراة الفريق الأخيرة ومنتخب أندية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل