المحتوى الرئيسى

رسميًا..نادي كفر الشيخ يحتج علي التحكيم للجبلاية | الصباح العربي

02/04 12:49

أرسل نادي كفر الشيخ الرياضي، خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة اليوم السبت، يطلب فيه تعيين طاقم تحكيم دولي لمباراة الفريق المقبلة ضد فريق حرس الحدود،خاصة أنه المنافس المباشر لهم في مشوار المنافسة علي الصعود للدوري الممتاز،وكذلك التحقيق العاجل في الأخطاء الكبيرة للحكام المكلفين بإدارة مبارياته أمام فريقي نبروه وأبوقير للأسمدة،بمايضمن حقوق النادي حتي يتمكن من إتخاذ مايلزم النادي وفريقه وجماهيره.

وأكد كفر الشيخ في خطابه - أن أخطاء الحكام كانت أخطاء فادحة،أدت إلي حرمان الفريق من الفوز في مباراتي نبروه وأبوقير للأسمدة،وايقاف غير مبرر لمدرب حراس مرمي الفريق 8 مباريات ،بالإضافة إلي توقيع غرامة مالية.

كما أوضح نادي كفر الشيخ في خطابه إلي اتحاد الكرة- إلي قيام الحكم أحمد الغندور في مباراة الفريق ضد اتحاد نبروه،بطرد أحد أهم لاعبي الفريق (أحمد عبد الغني) بدون سبب وإيقافه 4 مباريات،بالإضافة إلي المبالغة في إحتساب وقت بدل ضائع،مما ساعد فريق اتحاد نبروه علي إحراز هدف التعادل.

وأضاف النادي في خطابه إلي اتحاد الكرة - أن الحكم (طارق مجدي) تغاضي عن احتساب ركلة جزاء واضحة  للفريق،وقيامه بطرد اللاعب (أحمد عبد الغني)،بعد إنذاره للمرة الثانية بزعم التمثيل،بالإضافة إلي إحتسابه عدد كبير من القرارات العكسية،علاوة علي إنذار عدد كبير من لاعبي الفريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل