المحتوى الرئيسى

كفر الشيخ يطالب بطاقم تحكيم دولي في مباراته أمام حرس الحدود

02/04 04:03

كفر الشيخ - إسلام عمار

طالب مجلس إدارة نادي كفر الشيخ، اتحاد كرة القدم، بتعيين لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد، طاقم تحكيم دولي، لمباراة الفريق الأول للكرة بالنادي، أمام نظيره فريق نادي حرس الحدود، الخميس المقبل، في إطار منافسات الأسبوع 19 بالمجموعة الثالثة "بحري وإسكندرية"، بدوري القسم الثاني الممتاز "ب".

جاء ذلك وفق مذكرة احتجاجية، قدمها مجلس إدارة نادي كفر الشيخ، لاتحاد الكرة، يبدي فيها أعضاء مجلس إدارة النادي، استيائهم، من الأخطاء التحكيمية، التي تسببت في خسارة الفريق لبعض النقاط،

في مباراتين سابقتين لعبها الفريق، مع اتحاد نبروه، وأبو قير للاسمدة، وشملت هذه المذكرة بندًا يتضمن مطالبة اتحاد الكرة، بإجراء تحقيق عاجل، حول وقائع جرى رصدها، ضد الفريق.

وذكرت إدارة نادي كفر الشيخ، عبر بيان صادر عن المركز الإعلامي للنادي، أن المذكرة الاحتجاجية تضمنت تدوين وقائع حدثت ضد نادي كفر الشيخ، مثل قرار إيقاف مدرب حراس مرمي الفريق، 8 مياريات، وتوقيع غرامة مالية عليه، حيث وصفت إدارة النادي هذا القرار بـ"الغير مبرر".

وأوضح بيان المركز الإعلامي لنادي كفر الشيخ، أن طرد لاعب الفريق أحمد عبد الغني، في مباراة الفريق مع اتحاد نبروه، بدون سبب، مع إيقافه 4 مباريات، ومبالغة الحكم في احتساب وقت بدل ضائع، حتى ساعد فريق نبروه على إحراز هدف التعادل، إضافة إلى احتسابه عدد كبير من القرارات العكسية، في نفس هذه المباراة للفريقين.

وفي السياق قال أشرف أبو حليمة، رئيس مجلس إدارة النادي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن هناك حالة تربص، واضحة ضد النادي، ومحاولة من النيل من حقوقه المشروعة، واستفزاز جماهيره، مما سيؤثر ذلك سلبًا على مسيرته المحلية التي يتصدرها بقمة المجموعة، مطالبًا جماهير النادي بالوقوف بجانب الفريق، حتى يتحقق الفوز على فريق حرس الحدود.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل