المحتوى الرئيسى

صور| بعد خروجه من "ريتز".. الوليد بن طلال في رحلة برية مع أحفاده

02/03 19:03

نشر الأمير الوليد بن طلال، أول صور له على حسابه بـ"تويتر" برفقة أولاده خالد، وريم، وأحفاده في نزهة بالصحراء، وذلك بعد خروجه من فندق الريتز كارلتون.

وكتب الوليد على التغريدة: "مع ابني وابنتي وحفيداتي برفقة أهلي وناسي في مخيم البر".

وعلق المغردون على تغريدة الوليد، فقال أحدهم: "لا فرق الله شملكم، عودا حميدا أبا خالد".

وأضاف آخر: "الله يحفظكم من كل مكروه ولا يفرقكم".

وجاءت تلك الصور عقب فترة احتجاز الوليد بن طلال، في فندق "ريتز كارلتون" على خلفية التحقيق في عدد من قضايا الفساد خلال الفترة الماضية.

تأتي تلك الصور التي نشرها الأمير السعودي، تزامنًا مع حوار أجرته معه وكالة "رويترز"، قال فيه: "لا يسعني سوى قول إنني أؤيد الملك وولي العهد في كل جهودهما، كي تكون هناك سعودية جديدة بالفعل". 

وأشار "بن طلال" إلى أنّه لقي معاملة حسنة طوال فترة بقائه في فندق "ريتز كارلتون"، رافضًا اتهامه بالفساد، وأكد براءته وأعرب عن ثقته في أنه سيخرج من الأمر برمته مسيطرًا تماما على أملاكه وشركته، شركة المملكة القابضة.

وأضاف بن طلال: "لا توجد اتهامات. هناك فقط مناقشات بيني وبين الحكومة. تأكدوا أن هذه عملية نظيفة ونحن نتناقش فقط مع الحكومة بخصوص أمور متعددة لا يمكنني البوح بها الآن".

وطالت الحملة على الفساد مجموعة من أكبر الشخصيات في عالم المال والأعمال في السعودية، من أبرزهم الأمير متعب بن عبد الله، وزير الحرس الوطني السابق، والأمير الوليد بن طلال، مالك شركة "المملكة القابضة"، ووليد الإبراهيم مالك شبكة "إم بي سي" الاعلامية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل