المحتوى الرئيسى

شرح طريقة استرجاع البيانات عبر iMyFone D-Back iPhone Data Recovery

01/31 12:52

شرح طريقة استرجاع البيانات عبر iMyFone D-Back iPhone Data Recovery

نقدم لكم في هذا الموضوع الطريقة الامثل لطريقة استرجاع البيانات المفقودة من الاجهزة العامله بنظام اي او اس من شركة ابل الامريكية: الايفون او الايباد او الايبود تاتش.

الطريقة تعتمد على برنامج iMyFone D-Back iPhone Data Recovery الرائع المطروح الان بسعر مناسب مع امكانية تجربة مزاياع الرائعة مجانا قبل ان تقوم بالشراء.

iMyFone D-Back iPhone Data Recovery الحل الامثل لتبقى دائما في امان من خطر فقد بياناتك ، برنامج متوافق مع كل اصدارات نظام الويندوز الحديثة.

البرنامج يقوم باسترجاع البيانات المحذوفه او المفقودة عبر 3 اتجاهات :

البيانات المفقودة من الجهاز نفسه البيانات المخزنه على برنامج ايتيونز مثل النسخ الاحتياطية التي لا يمكنك الوصول اليها البيانات المخزنه عبر برنامح iCloud السحابي الخاص بشركة ابل.

هواتف الايفون من الايفون 4 حتى الايفون اكس والايفون 8 و 8 بلس

كل موديلات الايباد برو والايباد ميني والايباد اير

من الايبود تاتش 1 حتى الايبود تاتش 6

هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك استرجاعها اذا فقدتها بطريق الخطأ من خلال البرنامج الرائع ، هناك أكثر من سبب اضافي لتستخدم هذا البرنامج.

الاسعار تبدأ من 50 دولار ، كما يمكنك تجربة البرنامج مجانا قبل الشراء من خلال تحميل النسخة التجريبية من الموقع الرسمي .

التطبيقات الممكن استرجاعها بعد الحذف

الرسائل SMS ورسائل تطبيق iMessages تطبيق واتس اب ومرفقاته تطبيق وي شات تطبيق فايبر تطبيق لاين تطبيق جهات الاتصال تطبيق الصور تطبيق الفيديو سجل المكالمات تطبيق الملاحظات تطبيق الملاحظات الصوتية تطبيق متصفح سافاري مع تاريخ التصفح تطبيق الروزنامه

ما الذي يجعلك تستخدم برنامج iPhone Data Recovery لاسترجاع البيانات ؟

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل