المحتوى الرئيسى

وزير الداخلية لـ«السيسي»: نعاهدك يا سيادة الرئيس بأن نظل داعمين لمسيرتكم

01/24 12:30

أعرب اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، عن سعادته لحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالية الشرطة بعيدها الـ66.

وقال «عبد الغفار»، في كلمته خلال احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة، صباح الأربعاء، إن: «الاحتفال بعيد الشرطة الـ66 يواكب ذكرى معركة الإسماعيلية، التي جسدت بطولة رجال قدموا ملحمة نضال في مواجهة قوى الظلم والاستعمار التي حاولت كسر إرادة الوطن، حين وقف رجال الشرطة في وجه الطغاة رافضين التخلي عن جزء غالي من الوطن مقدمين الشهادة عن الاستسلام».

وأضاف: «تلك الوقفة حملت كل معاني الصمود، فيشهد التاريخ عقب مرور ستة عقود على هذه المعركة، على تواصل تضحياتهم وبسالتهم دفاعًا عن أرض سيناء الغالية جنبًا إلى جنب مع القوات المسلحة؛ ليسطروا سويًا ملحمة وطنية وقفت حائلًا أمام مخططات هدامة للنيل من استقرار الوطن».

وأوضح: «تأتي ذكرى عيد الشرطة لتجسد تضحيات من ضحوا بأرواحهم ودمائهم في سبيل رفعة الأمن، فكل التحية والتقدير لرجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، وسيذكر لهم التاريخ كيف امتزجت دمائهم في تراب هذا الوطن، وكيف تسابقوا لمواجهة أعتى المخاطر والقصاص من أيادي الغدر والتصدي للمعتدين».

وجدد عزم وزارة الداخلية على مواصلة جهودها وتضحياتها من أجل تحقيق الأمن والأمان للمواطن، والقضاء على الإرهاب، قائلًا: «نعمل وفق خطة استراتيجية حديثة للوصول إلى وطن خالي من الإرهاب والتطرف».

وتابع: «الأمن والأمان ليس منة من أحد، بل حق أصيل لكل مواطن أرسته الشرائع السماوية، وأرقته المواثيق الدولية، وأكدته القيادة السياسية بالمطالبة بأن تكون مكافحة الإرهاب حق من حقوق الإنسان».

وتوجه بالتحية لرجال الشرطة، قائلًا: «تحية تقدير وإعزاز لكم ولأسركم في يوم عيدكم، فقد أكدتم أنكم خير خلف لمن سبقوكم من رجال الشرطة».

واختتم حديثه، قائلًا: «نحن نعاهدك يا سيادة الرئيس بأن نظل داعمين لمسيرتكم مخلصين لرسالتنا في صون أمن الوطن والمواطن».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل