المحتوى الرئيسى

ضبط مصنع أعلاف «سامة» في أبو النمرس (صور)

01/24 09:09

كشفت مباحث التموين بالجيزة عن مصنع للإعلاف الحيوانية المُصنّعة من بذور حشائش سامة، حيث تم ضبط 96 طنا والقبض على صاحب المصنع.

وردت معلومات للعميد مصطفي البكري مدير مباحث التموين بالجيزة، بأن شخصا يدير مصنع من دون ترخيص لإنتاج الأعلاف الحيوانية بمنطقة أبو النمرس، من مواد رديئة وسامة. بإخطار اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المتهم.

تم استئذان النيابة العامة، وتحركت قوة من مباحث التموين ورافقها الطب البيطري؛ وتم العثور على 96 طنا من الأعلاف الفاسدة. وتبين تورط المتهم في تجميع كميات من مخلفات المطاحن تحتوى على بذور حشائش سامة، ومادة الاكلونيا غير مصرح للاستهلاك الآدمي؛ فتم إلقاء القبض عليه.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

شهد عصام البديوي، محافظ المنيا، الحفل السنوي لتكريم المتميزين والأوائل لمدارس القرآن الكريم بجمعية الشبان المسلمين، وأوائل الصف السادس الابتدائي للعام الماضي لمدرسة الزهراء الشمالية الخاصة. حضر الحفل ...

التقى، اليوم الأحد، اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، 55 مواطنا، بحضور اللواء محمود عيسي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، واللواء نادر عشماوي، السكرتير العام المساعد وعدد من رؤساء المديريات الخدمية. ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل