المحتوى الرئيسى

اليوم الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال القارات بالغردقة | المصري اليوم

01/24 07:46

تشهد منطقة صن رايز جنوب الغردقة مساء اليوم الأربعاء الحفل الختامي ونهائي تصفيات مسابقة ملكة جمال القارات رقم ٤٦ بالغردقة والتي تشارك فيها ٧٧ ملكة جمال من مختلف القارات، حيث أنهت اللجنة المنظمة للاحتفال كافة استعدادتها للاحتفال.

وقد اختتمت التصفيات باستعراض المتسابقات بارتداء الأزياء الوطنية لكل متسابقة وسط حضور من المئات من السائحين الذين أبدوا أعجابهم بالحفل وتفاعلوا معه بالتصفيق بالإضافة إلى وجود لجنة التحكيم من المسابقة.

كانت المشاركات في مسابقة ملكة جمال القارات بالغردقة قد قمن بجولات سياحية بمدينة الغردقة ومرسي علم والأقصر وخليج مكادي ومنطقة السفاري خلال فترة تواجدهم بالغردقة منذ منتصف الشهر الجاري.

وأكد سيد الجابري الخبير السياحي وأحد المشرفين على استضافة المسابقة أن تصفيات ملكة جمال القارات جمعت ٧٧ متسابقة من مختلف الدول لاختيار ملكة جمال القارات في دورتها الـ46 وسط متابعة إعلامية وصحفية كبيرة بتغطية هذا الحدث وتشرف على اقامة المسابقة منظمة «world beauty organization»الالمانية.

يذكر أن مسابقة ملكة جمال القارات واحدة من أكبر وأهم 7 مسابقات خاصة بالجمال بمختلف أنحاء العالم ولأول مرة تقام المسابقة في مصر بمدينة الغردقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل