المحتوى الرئيسى

«بكري» من أسوان: أعداء الوطن يريدون تفجير المجتمعات من الداخل وإشعال الفتن

01/24 04:21

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن المؤتمر ليس الهدف منه دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي وإنما لبعث رسالة أننا بخلفك ويجب عليك استكمال مشوارك الذي بدأته منذ تسلمك المسئولية الوطنية.

وأضاف خلال مؤتمر قبيلة بني هلال أن أعداء الوطن يريدون تفجير المجتمعات من الداخل وإشعال الفتن واستباحة الدماء في الشارع، وجميعها اسمها «الفوضى المدمرة»، مشيرًا إلى أن المخطط القطري الصهيوني يريد أن يفتت الدول الغربية كما حدث بالدول الشقيقة.

وأوضح أن الرئيس السيسي القائد العسكري تصدى لجميع المخططات الممنهجة من الدول الصهيونية واستطاع أن ينقذ الوطن من خندق الظلام والدمار، والطبيعي أن السيسي يصبح هدفا أمام الدول والجماعات المعادية.

وأكد أنه عقب ثورة 25 يناير عاشت محافظات مصر في انفلات أخلاقي واقتصادي، والسيسي أعاد بناء الوطن وأحدث إصلاحًا في شتى مؤسسات الدولة، ومصر حاليًا أصبح الاحتياط النقدي مرتفع ومستقر.

ونوه بكري بأن السيسي منذ 2014 نجح في إقامة المشروعات المتعددة، حتى أصبحت دولة مستقرة وجاءت على حساب ضريبة البسطاء الذين دفعوا قيمة البناء بوعيهم وصبرهم.

وطالب جموع الحضور من القبائل الأسوانية بتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك لاستكمال مشواره ومشروعه لإصلاح الوطن والحفاظ على الاستقرار والتنمية.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الجماهيري لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ودعمه لفترة رئاسية جديدة، والذي نظمته قبيلة بني هلال، وأقيم بقرية خور عواضة شرق مدينة أسوان.

وحضر المؤتمر الكاتب الصحفي مصطفى بكري وعدد من نواب أسوان ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والقيادات التنفيذية والأمنية والجامعية وعدد كبير من أبناء القبائل المختلفة.

شهد عصام البديوي، محافظ المنيا، الحفل السنوي لتكريم المتميزين والأوائل لمدارس القرآن الكريم بجمعية الشبان المسلمين، وأوائل الصف السادس الابتدائي للعام الماضي لمدرسة الزهراء الشمالية الخاصة. حضر الحفل ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل