المحتوى الرئيسى

بعد اقترابه من الانضمام لويست بروميتش.. علي جبر حديث إنجلترا

01/24 02:03

سلطت العديد من المواقع الإنجليزية اليوم الضوء على صفقة انتقال النجم المصري علي جبر مدافع الزمالك لفريق وست بروميتش خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وأكد موقع "ناينتي مينيتس" الإنجليزي الشهير على أن المدافع المصري الشهير قد بات على أعتاب الانتقال الوشيك لصفوف وست بروميتش هذا الشتاء بعد تصريح رئيس الزمالك مرتضى منصور بالتوصل إلى اتفاق مع مسئولي وست بروميتش الذين حضروا إلى القاهرة بحسم تلك الصفقة مقبل 500 ألف استيرليني على أن ينتقل المدافع فارق الطول إلى النادي الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وأضاف ذات الموقع "أن تلك الصفقة تهد رابحة للغاية لإدارة وست بروميتش، لاسيما وأن جبر تجمعه شراكة ناجحة مع زميله الآخر بالفريق أحمد حجازي بعد الثنائية المميزة للغاية بينهما خلال بطولة أمم أفريقيا بالجابون، إذ أن شباك الفراعنة لم تهتز سوى في 3 مناسبات فقط بتلك البطولة".

وعونت النسخة الإنجليزية من موقع "جول" العالمي عن صفقة انتقال علي جبر لفريق وست بروميتش الإنجليزي بـ"الزمالك يتوصل لاتفاق مع وست بروميتش لانتقال جبر للفريق الإنجليزي"

وأكد الموقع الشهير على أن جبر سوف ينضم للفريق الإنجليزي حتى نهاية الموسم على سبيل الاعارة، وأنه بذلك سوف ينضم لكتيبة اللاعبين الأفارقة في صفوف وست بروميتش أمثال أحمد حجازي والكاميروني آلان نيوم".

وأضاف الموقع الشهير "أن جبر كان جزأ لا يتجزأ من تشكيلة الفراعنة التي تأهلت للمونديال للمرة الأولي منذ عام 1990".

على جانب أخر أكد موقع "إتش أي تي سي" على أن جبر بات أقرب من أي وقت مضى للانضمام إلى وست بروميتش هذا الشتاء من أجل خلافة جوني ايفانز الذي يقترب من الرحيل عن الفريق الإنجليزي لأحد الفرق الكبرى".

حرص على جبر، لاعب الزمالك المعار إلى صفوف وست بروميتش الإنجليزي، على توديع زملائه في الفريق الأبيض، عقب صدور قراراً رسمياً بانتقاله.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل