المحتوى الرئيسى

«ديوهات» غنائية منتظرة فى 2018 بعد نجاح «3 دقات»

01/24 00:25

الشاب خالد يغنى مع تامر حسنى.. وهانى شاكر يغازل نجوى كرم

العسيلى ينتظر سميرة سعيد.. وتوقعات بتوقف مشروع حماقى وإليسا بسبب «ذا فويس»

يشهد عام 2018 طرح عدد كبير من الديوهات الغنائية التى ستجمع عددا من نجوم الأغنية العربية مع بعضهم البعض، بعد أن شهد عام 2017 ديوهات غنائية الناجحة آخرها «3 دقات»، الذى جمع يسرا بالمطرب أبو، ومن المتوقع أن يكون العام الحالى هو الأفضل فى الأعمال الغنائية المشتركة.

من بين تلك الأعمال الديو الغنائى الذى سيجمع الشاب خالد، بتامر حسنى، بعنوان «وأنت معايا»، وسيتم طرح كليب الأغنية بواسطة المخرج سعيد الماروق، وتامر تولى كتابة الكلمات وتلحينها، حتى إنه هو من كتب الجزء الجزائرى الذى سيغنيه الشاب خالد، وذلك بعدما بحث عبر الإنترنت عن كلمات جزائرية مناسبة للحن الذى قام بوضعه، مؤكدا أنه كان يتوقع أن يجرى الشاب خالد بعض التعديلات، إلا أن المفاجأة تمثلت فى إعجاب الشاب خالد بما كتبه تامر قائلا له «أنت عملت كل حاجة تمام».

ويقدم الشاب خالد ديو غنائى آخر مع المطرب محمد فؤاد، بمناسبة الزيارة المرتقبة التى سيقوم بها الملك المغربى محمد السادس للقاهرة خلال الأسابيع المقبلة، وهو من كلمات الشاعر الكويتى مصعب العنزى، ومن ألحان رضوان الديرى، وتوزيع موسيقى جلال الحمداوى.

ورغم أن العمل شهد مشاكل عديدة منها تنصل الشاب خالد منه، وتأكيده عدم قيامه بغناء الديو، فإن فؤاد كذّبه مؤكدا أن تسجيل الديو تم ما بين القاهرة وباريس، وأن سبب كذب خالد، راجع لمهاجمة الجزائريين له بسبب غنائه مع فؤاد، إلا أن فؤاد أكد أنه لا يحمل أى ضغينة ضد خالد ويحترمه بشدة.

ويشهد العام الحالى ديو غنائى يجمع المطربة سميرة سعيد بمحمود العسيلى، الذى انتهى الأخير من وضع ألحانه، وينتظر بدء سميرة فى تسجيل أغنيات ألبومها الجديد لكى تضمه لأغنياته.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل