المحتوى الرئيسى

«أمن كفر الشيخ» في عيد الشرطة: الداخلية أرغمت الأعداء على احترامها في معركة 1952

01/23 21:15

قال اللواء أحمد صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إن يوم 25 يناير من عام 1952 يعد من الأيام المجيدة في تاريخ المصريين في العصر الحديث، حيث كان شاهدًا على بسالة رجال الشرطة، عندما رفضوا تسليم محافظة الإسماعيلية، في ملحمة وطنية تحدث عنها العالم كله، وقدموا تضحيات وشهداء وصلوا ما بين 130 شهيدًا ومصابًا، واصفًا بأن هذه التضحيات أرغمت الأعداء على احترام الشرطة المصرية.

وأضاف أن رجال الشرطة مازالوا يقدمون التضحيات تلو الأخرى، مع أشقائهم من القوات المسلحة، حيث كانوا يخوضون حربًا شرسة ضد الإرهاب، ويستبسلون في الدفاع عن الأوطان.

وأشار مدير أمن كفر الشيخ إلى أن، اللواء مجدي عبدالغفّار وزير الداخلية، حريص على ترسيخ قيم حقوق الإنسان، وإدارة شرطة الرعاية اللاحقة التي تساعد أسر السجناء والمفرج عنهم حديثًا بتقديم كافة المساعدات المادية لهم، في محاولة لتقويم السلوك وانخراطهم في المجتمع من جديد، مؤكدًا أننا نعمل وفق قواعد ومعايير حقوق الإنسان، ونمد يد العون للجميع ونحفظ أمن المواطن.

وشهد مدير الأمن الاحتفالية، مساء اليوم، بعيد الشرطة وثورة 25 يناير، بمركز كفر الشيخ الثقافي، الذي نظمته مديرية الثقافة بمناسبة عيد الشرطة الـ 66، «ذكرى معركة الإسماعيلية الخالدة مع الاحتلال»، بحضور اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ورجال الأزهر والكنيسة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية.

شهد عصام البديوي، محافظ المنيا، الحفل السنوي لتكريم المتميزين والأوائل لمدارس القرآن الكريم بجمعية الشبان المسلمين، وأوائل الصف السادس الابتدائي للعام الماضي لمدرسة الزهراء الشمالية الخاصة. حضر الحفل ...

التقى، اليوم الأحد، اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، 55 مواطنا، بحضور اللواء محمود عيسي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، واللواء نادر عشماوي، السكرتير العام المساعد وعدد من رؤساء المديريات الخدمية. ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل