المحتوى الرئيسى

المركز العربي الأفريقي: «الإخوان» تسعى لنشر الفوضى من خلال استغلال الأحداث

01/23 21:15

قال الدكتور حاتم نعمان نائب مدير المركز الدولي العربي الأفريقي للدراسات للشؤون السياسية والصحية، إن جماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمهم الدولي، يسعون لتكرار سيناريو الفوضى والاضطرابات من جديد، كما حدث في ثورة يناير من خلال الإشاعات واستغلال بعض الأحداث.

وأضاف في تصريحات لـ«الدستور»، أن من أبرز تلك الأحداث، حادث مقتل عفروتو المقطم؛ ليكون أيقونة جديدة؛ للخراب والدمار كما كان خالد سعيد ولاستهدف الشرطة المصرية، وتصويرها بأنها قمعية تقمع وتقتل، وهو ما يشير لوجود تخطيط استخباراتي أمريكي بريطاني صهيوني، برعاية النشطاء لمحاولة نشر الاضطرابات والفوضى في البلاد برعاية الاشتراكيين الثوريين و6 أبريل والإخوان والنشطاء وأعداء الوطن.

وجاءت تلك التصريحات على خلفية الأحداث التي تشهدها مصر خلال تلك الفترة في معركة التوكيلات الرئاسية.

وخاطب نعمان، الإخوان والنشطاء قائلًا: «الشعب كرهكم ونبذكم وسيقف مع جيشه وشرطته»، مؤكدًا لهم بأن عقارب الساعة لن تعود للوراء.

شهد عصام البديوي، محافظ المنيا، الحفل السنوي لتكريم المتميزين والأوائل لمدارس القرآن الكريم بجمعية الشبان المسلمين، وأوائل الصف السادس الابتدائي للعام الماضي لمدرسة الزهراء الشمالية الخاصة. حضر الحفل ...

التقى، اليوم الأحد، اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، 55 مواطنا، بحضور اللواء محمود عيسي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، واللواء نادر عشماوي، السكرتير العام المساعد وعدد من رؤساء المديريات الخدمية. ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل