المحتوى الرئيسى

«قضاة القليوبية» يهنئون مدير الأمن بعيد الشرطة

01/23 21:15

استقبل اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، اليوم الثلاثاء، وفد من شيوخ القضاة بالقليوبية، منهم المستشار ممدوح حشيش شيخ القضاة بالقليوبية، ورئيس محكمة الاستئناف الأسبق، وعضو محكمة القيم والمستشار محمد قنصوه الرئيس بمحكمة جنايات الإسكندرية، والمستشار وجدي المنياوي الرئيس بمحكمة جنايات شبين الكوم، والمستشار علاء فتح الباب والمستشار أحمد الطناني الرؤساء بمحكمة استئناف القاهرة، وذلك لتقديم التهنئة بعيد الشرطة.

ومن جانبه أكد اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية أنه في هذا اليوم لن تنسى وزارة الداخلية شهدائها من ضباط وأفراد وجنود الذين ضحوا بحياتهم فدائًا لهذا الوطن والتصدي للإرهاب الغاشم، مضيفًا أن حسن معاملة المواطن من أهم أولوياته.

وأضاف خيرت، في تصريحات صحفية أن جهاز الشرطة جزء لا يتجزأ من نسيج الوطن وسيظل محافظًا على ثوابت الوطنية المصرية مهما قدمت الشرطة من تضحيات وشهداء، وأن جهاز الشرطة يعمل على تقوية العلاقات بين الشعب والشرطة وجسور الثقة واستبعاد أي فرد يسىء للجهاز أو في التعامل مع الجمهور.

وأشار خيرت إلى أنه بالإضافة لتحقيق الأمن والأمان للمواطنيين يتم استهداف العناصر الإجرامية والسياسية في إطار حسن المعاملة أيضًا وفي حدود تنفيذ القانون.

ومن جانبهم أثنى القضاة على أهمية دور الشرطة في حفظ الأمن والأمان والتصدي بكل حزم لكل من يخالف القانون وأن الشرطة قدمت الكثير من التضحيات والشهداء في سبيل حماية الوطن، وأنهم جزء لا يتجزء من نسيج الوطن، معبرين عن سعادتهم البالغة في الأسلوب الراقي الذي يتبع مدير الأمن لإعادة جسر الثقة بين المواطن وجهاز الشرطة.

شهد عصام البديوي، محافظ المنيا، الحفل السنوي لتكريم المتميزين والأوائل لمدارس القرآن الكريم بجمعية الشبان المسلمين، وأوائل الصف السادس الابتدائي للعام الماضي لمدرسة الزهراء الشمالية الخاصة. حضر الحفل ...

التقى، اليوم الأحد، اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، 55 مواطنا، بحضور اللواء محمود عيسي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، واللواء نادر عشماوي، السكرتير العام المساعد وعدد من رؤساء المديريات الخدمية. ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل