المحتوى الرئيسى

شاهد.. سألنا المصريين: هترشح نفسك للرئاسة؟ .. والردود كوميدية

01/23 17:52

مع اقتراب موعد انتخابات الرئاسة وارتباك الشارع المصري باحثا عن مرشح يحقق آمال الشعب المصري، انتقلت عدسة "صدى البلد"، للشارع المصري، موجهة السؤال للمصريين عن برنامجهم الانتخابي في محاولة لتخيل أنفسهم كمرشحين للرئاسة، حيث كانت هناك ردود ساخرة حول برنامجهم الانتخابي وما سيطبقوه خلال فترتهم الرئاسية.

في البداية قال علاء محمد أحد المواطنين، إنه في حال ترشحه للانتخابات الرئاسية سيكون المعلم على رأس أولويات البرنامج الانتخابي له، مؤكدًا أن اليابان تهتم بالمعلم وتمييزه عن الوظائف الأخرى لما يقوم به من دور ريادي بالمجتمع.

فيما أوضح وائل دانيال، طالب بكلية الهندسة، أن أكثر ما يعاني منه الشباب هو عدم توفر سكن بسعر مناسب له، مؤكدا أن توفير شقة لكل شاب ستكون أحد أولويات البرنامج الانتخابي الذي سيضعه في حال ترشحه للانتخابات الرئاسية.

وأشار علي محمود، إلى أن برنامجه الانتخابى التخيلى سيتضمن الاهتمام بالمواطن، وذلك بتوفير برنامج تكافل اجتماعي وخفض الأسعار وزيادة الدعم للمواطن محدود الدخل.

ولفت كريم الشاذلي، أحد المواطنين، إلى أن ما يفعله الرئيس عبد الفتاح السيسي من إنجازات هو أقصى ما يمكن تحقيقه، مؤكدا عدم قدرة أي مرشح على تحقيق ما يحققه الرئيس السيسى الآن، مضيفا أنه سيضع الجيش على رأس أولويات برنامجه الانتخابي التخيلي في حالة ترشحه.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل