المحتوى الرئيسى

توفير 15 ألف فرصة عمل فى برنامج «مشروعك» بالدقهلية

01/23 16:56

أعلن الدكتور أحمد شعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، عن أن القيمة الإجمالية لقروض المشروعات الإنتاجية والاستثمارية والخدمية الممنوحة من قِبل برنامج مشروعك بنطاق المحافظة، بلغت قيمتها 381 مليون جنيه للمقترضين من الشباب وأصحاب المشروعات بمراكز وقرى المحافظة، وذلك حتى شهر يناير الجاري.

وأضاف المحافظ في تصريحات صحفية له اليوم، عقب اطلاعه على التقرير المقدم من إدارة مشروعك، بشأن نشاط الوحدة، أن المشروعات التي يتم تنفيذها في إطار البرنامج بلغت 6056 مشروعًا إنتاجيًا وخدميًا واستثماريًا، ووفرت 15 ألف فرصة عمل.

وأشار إلى أن الدقهلية بهذه المبالغ من القروض الممنوحة والمشروعات، أصبحت من ضمن الخمس محافظات المتميزة والأفضل أداءً على مستوى الجمهورية.

ووجه محافظ الدقهلية، مسئولي الإدارة العامة للمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" بضرورة فتح قنوات جديدة لتوفير القروض المطلوبة وتيسير كل الإجراءات بما لا يهدر موارد الدولة وتنويع المشروعات لتلبي حاجة السوق من المنتجات المختلفة، وتعظيم والاستفادة من الأموال الممنوحة بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية.

يذكر أن التقرير المعروض من المحاسب محمد أحمد البدوي، مدير إدارة مشروعك، يشير إلي أن المقرات الخمسة المتميزة في تنفيذ البرنامج في نطاق الدقهلية شملت مراكز المنزلة، أجا، ميت غمر، حي غرب، بلقاس، وذلك في مقدمة الوحدات المحلية على مستوي المحافظة.

شهد عصام البديوي، محافظ المنيا، الحفل السنوي لتكريم المتميزين والأوائل لمدارس القرآن الكريم بجمعية الشبان المسلمين، وأوائل الصف السادس الابتدائي للعام الماضي لمدرسة الزهراء الشمالية الخاصة. حضر الحفل ...

التقى، اليوم الأحد، اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، 55 مواطنا، بحضور اللواء محمود عيسي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، واللواء نادر عشماوي، السكرتير العام المساعد وعدد من رؤساء المديريات الخدمية. ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل