المحتوى الرئيسى

محافظ البحر الأحمر يتفقد مشروع إسكان الروضة بالغردقة

01/23 16:28

القاهرة - الثلاثاء، 23 يناير 2018 04:24 م

الثلاثاء، 23 يناير 2018 - 03:11 م

تفقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، اليوم الثلاثاء 23 يناير، مشروع مساكن الروضة بديل العشوائيات بمدينة الغردقة لمتابعة الموقف التنفيذي للأعمال بالمشروع ، وذلك ضمن احتفالات العيد القومي للمحافظة .

  رافق المحافظ خلال الجولة، اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام ،واللواء عصام الليثي السكرتير المساعد ، والمهندس حسني منصور مدير جهاز التعمير بالمحافظة وبحضور العديد من أبناء مدينة الغردقة .

و أشاد المحافظ بالمجهودات التي تمت  للوصول بهذه الوحدات السكنية إلي الشكل المناسب والتصميم الذي يليق بأهالي البحر الأحمر ، مؤكداً علي أن هذا المشروع سيساهم بشكل كبير فى القضاء على المناطق العشوائية بمدينة الغردقة ، وأضاف بأن المحافظة قطعت شوطاً كبيراً في القضاء على العشوائيات بمختلف مدنها .

وفي ذات السياق أفاد عبد الله  أن جميع ما يتم تنفيذه من أعمال ومشروعات بالمحافظة تهدف إلى خدمة أهالي البحر الأحمر والتخفيف عن كاهلهم، مؤكدا للمواطنين حرصه الدائم علي توفير جميع الخدمات لجميع أبناء المحافظة الساحلية .

وفي نهاية جولته التفقدية بالمشروع أكد المحافظ علي سرعة الانتهاء من الأعمال به ، حتي يتم تسليمه لأبناء الغردقة في القريب العاجل . 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل