المحتوى الرئيسى

كيف استخدموا مهرجان "إلعب يلا" في الكويت؟ - E3lam.Org

01/23 14:48

حقق مهرجان أوكا وأورتيجا ” إلعب يلا” نجاحًا كبيرا منذ طرحه علي  موقع يوتيوب مطلع أغسطس الماضي، حيث تخطت نسب المشاهدة حتى الآن حاجز ثمانية مليون مشاهدة، وتصدر المهرجان أغاني الصيف الماضي بحيث أصبح تريند على موقع التواصل الإجتماعي.

نرشح لك – كيف وصف بيان القيادة العامة للقوات المسلحة سامي عنان

وقد انتشر المهرجان عبر أنحاء الوطن العربي بشكل واسع، وقد ظهر ذلك في العديد من الفيديوهات التي تم تحميلها علي موقع يوتيوب من قبل مستخدمين عرب، مما جعل المهرجان مادة خصبة لشركات الإعلان داخل مصر وخارجها بحيث تم استخدامة في العديد من الإعلانات في الفترة الماضية.

حيث ظهر مؤخرًا إعلان “أوت دور” لأحد أشهر مطاعم الوجبات السريعة في الشوارع الرئيسية للكويت، وقد استخدم الإعلان كلمات المهرجان في الترويج للوجبات اعتمادًا علي الشهرة الواسعة التي حظيت بها الأغنية داخل الكويت، بعدما ظهرت فيديوهات  للعديد من النجوم العرب يرقصون فيهاعلي أنغام المهرجان مثل شمس الكويتية ونادين نجيم و رامي عياش وغيرهم.

 وقد اقتبس الإعلان جملة ” آعد لوحدك كدة سرحان” من كلمات المهرجان وأضاف إليها صور المنتج  مع هاشتاج خاص بالمعلن للفت نظر محبي المهرجان للإعلان، وتم وضع لافتات الإعلان في مختلف الشوارع الرئيسة للكويت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل