المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة سوهاج يلتقي بطلاب معسكر من أجل مصر (صور)

01/23 10:05

التقى الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، مساء أمس الإثنين، بطلاب معسكر من أجل مصر الأول، والذي يقام لمدة 4 أيام تحت شعار «الأمل فينا وبكرة لينا».

وأشاد عزيز خلال الجلسة الافتتاحية التي أقيمت بالقاعة الزجاجية في المدينة الجامعية للطالبات، بتنظيم المعسكر، وجدية الطلاب في تفاعلهم وانخراطهم مع بعضهم البعض.

وأوضح في كلمته أن إدارة الجامعة تدعم الطلاب والأنشطة الطلابية دعمًا كاملًا، كونهم الأمل ومستقبل البلاد، مشيرًا إلى أن صقل مهاراتهم هو الشغل الشاغل لخلق جيل يخدم بلاده بطاقة كبيرة على أسس المعرفة والعلم والتدريب.

كما تم فتح باب للمناقشة مع الطلاب ودار الحديث فيها حول توفير ماكينات طباعة الكارنيه الجامعي بجميع الكليات مع بدء العام الدراسي القادم، وعمل معسكر لكل كلية على حدة لتنظيف وتجميل الكلية بأيدي طلابها.

وأبدى الدكتور محروس محمود محروس، عميد كلية التربية الرياضية، ثنائه على مجهود طلاب من أجل مصر وعلى عمل الطلاب التطوعي وما يقومون به من جهد مبذول.

التقى، اليوم الأحد، اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، 55 مواطنا، بحضور اللواء محمود عيسي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، واللواء نادر عشماوي، السكرتير العام المساعد وعدد من رؤساء المديريات الخدمية. ...

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم زيارة للمنطقة الصناعية بكوم أبوراضى بمحافظة بنى سويف، وذلك لافتتاح عدد من المشروعات التنموية بالوجه القبلي، بحضور الدكتور مصطفى مدبولى القائم بأعمال رئيس مجلس ...

وجّهت مديرية تموين مطروح، حملة مفاجئة من مفتشى إدارة الرقابة على الأسواق والمحلات في مركز ومدينة الضبعة، حيث تم ضبط 18 مخالفة تموينية متنوعة. وصرح المهندس السيد أحمد أبواليزيد، مدير عام مديرية تموين ...

Comments

عاجل