المحتوى الرئيسى

وزيرة الهجرة : 'فوربس' تكرم مصريين لنجاحهما في مجال الإعلام والتسويق

01/23 09:59

أعربت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج،عن بالغ سعادتها وفخرها بتكريم مؤسسة فوربس العالمية لمحمد خيرت ومصطفى أمين الذي تم اختيارهما بإعتبارهما من الثلاثين الأوائل تحت سن الثلاثين الأكثر تأثيرا ونجاحا في مجال الإعلام والتسويق في أوروبا بأكملها وذلك عن موقعهما الإخباري "شوارع مصرية "egyptianstreets.com.

وأضافت السفيرة نبيلة مكرم، أن خيرت هو أول مصري يحصل على هذا التكريم من أكبر المؤسسات الإعلامية الدولية، مشيرة إلى أنه تكريم مستحق لمجهود أعوام لإقامة منصة إعلامية محترمة محايدة جادة مشغولة بهموم الوطن.

ووجهت وزيرة الهجرة رسالة إلى محمد خيرت ومصطفى أمين،قائلة: "فخورة بكما وبما تقدمانه كنموذج لأبناء مصر بالخارج وسعداء بأن اسم مصر كان من ضمن هذه القائمة العالمية".

ويعد خيرت وأمين من ضمن مجموعة الشباب ذوي التأثير البارز عبر مواقع إلكترونية صادرة في الخارج أو عبر منصات وصفحات التواصل الاجتماعي ويتابعها عدد كبير من المتابعين.

ورشحت وزارة الهجرة محمد خيرت للمشاركة في منتدى الشباب العالمي بشرم الشيخ ،والذى عقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمدينة شرم الشيخ، وشارك فيه نحو 150 من الشباب المصري بالخارج وعدد من خبراء المؤتمرات الوطنية للمصريين بالخارج "مصر تستطيع".

والتقت بهم السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، حيث تم الاتفاق على أن يكونوا جميعا صوت مصر في الخارج من خلال منصاتهم للتواصل الاجتماعي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل