المحتوى الرئيسى

سبب مشاركة أحمد عيد في فيلم "خلاويص" - E3lam.Org

01/23 04:00

قال الفنان أحمد عيد، إن السبب الذي دفعه للمشاركة في فيلم “خلاويص”، الذي يعرض حاليًا بدور العرض، الفكرة القائم عليها الفيلم، وهي دخول طفل السجن نتيجة لتشابه الأسماء والتي اعتبرها مختلفة.

أضاف “عيد” خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في حلقة اليوم الإثنين، من برنامج “هنا العاصمة” المُذاع على شاشة “سي بي سي”، أن الفيلم مناسب لجميع الأعمار بما فيهم الأطفال، خاصة أن أحد أبطال العمل طفل وهو “آدم وهدان”.

تابع أنه لا يرغب في العودة إلى “سينما الإفيهات”، بل يرغب في تقديم عمل كوميدي به يناقش قضية ما، أضاف: ” أنا بعمل سينما اجتماعية ومش عايز أرجع لسينما الايفيهات وكوميديا الفرْس، ممكن ده بسبب أن الواحد كبر شوية وبدأ يفكر بشكل مختلف، أو ممكن يكون دمّي تقل شوية”.

نرشح لك – أول إعلامي يغادر راديو drn 

لفت “عيد” إلى أن سبب قلة الأعمال الفنية التي يقدمها، سواء في الدراما أو السينما، هو عدم وجود عمل جيد، يمثل إضافة لمشواره الفني، ويحمل فكرة مختلفة، وقال: ” مش بحب أشتغل أي حاجة وخلاص، مش كل حاجة بتتعرض عليا كويسة، لما بلاقي حاجة كويسة بشتغل على طول، وفي السينما بعرف إزاي أعمل مشروع فيلم، لكن في المسلسلات الأمر صعب ومقدرش على 30 حلقة أو أكتر”.

في سياقٍ آخر، أشار “عيد” إلى أهمية الاهتمام بصناعة السينما، وتشجيع صُنّاعها على الإنتاج، متحدثًا عن التكاليف المرتفعة المروضة على التصوير في أماكن مثل المترو والأهرامات وغيرها، قال: “دلوقتي لو فيه فيلم أجنبي عايز يصور في الهرم بيروح المغرب وهناك بيبنولهم هرمين تلاتة، محتاجين نتساهل في اجراءات وتصاريح التصوير وتسهيلها لصنّاع السينما، وإعادة النظر في التكاليف المرتفعة، “.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل