المحتوى الرئيسى

خطة الأغلبية البرلمانية لدعم السيسى بانتخابات الرئاسة - برلمانى

01/23 00:54

خطة مكثفة أعدها ائتلاف دعم مصر، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، عن طريق سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية فى المحافظات، بدأها أمس من كفر الشيخ، وتستمر حتى إجراء الانتخابات الرئاسية، فضلًا عن مؤتمرات تثقيفية فى مراكز المحافظات، ولقاءات موسعة مع شباب الجامعات، بحضور قيادات الائتلاف، وعلى رأسه المهندس محمد السويدى رئيس الائتلاف.

الائتلاف عقد أمس الأحد مؤتمرًا جماهيريًا بمحافظة كفر الشيخ لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وقال المهندس السويدى، وفقًا لبيان رسمى صادر عن الائتلاف، إن الرئيس السيسى هو الرئيس الوحيد الذى تحمل عبء توصيل الدعم لمستحقيه، مؤكدًا على أن ائتلاف دعم مصر يدعم ترشح الرئيس لفترة ثانية حرصًا على صالح الوطن، واستكمالًا للبناء والإنجاز.

وشارك فى المؤتمر النائب سعد الجمال الرئيس الشرفى للائتلاف، والنائب مجدى مرشد الأمين العام للائتلاف، كما شارك بالحضور اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، واللواء أحمد ضيف محافظ الغربية، والدكتور أحمد شعراوى محافظ الدقهلية، بالإضافة إلى نواب المحافظة وعلى رأسهم النائب علاء سلام والنائب عبد العزيز حمودة، والنائب عبد الحميد الدمرداش.

ولمعرفة مزيد من المعلومات حول خطة الائتلاف، كشف النائب مجدى مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر، عن أنها من خلال مؤتمرات جماهيرية موسعة بدأها الائتلاف فى المحافظات، أمس من محافظة كفر الشيخ، ويستكلملها اليوم فى المنوفية، ثم الفيوم ودمياط وبورسعيد خلال شهر يناير الجارى، على أن تنتهى 31 الشهر الجارى فى أسوان.

وأضاف "مرشد" لـ"برلمانى"، أن هناك مسارًا آخر لدعم الرئيس السيسى، من خلال مؤتمرات تثقيفية موسعة فى كل مركز من مراكز الجمهورية عن طريق نوابنا فى المحافظات، فضلًا عن لقاءات مع شباب الجامعة ولقاءات شعبية فى محافظات أخرى، بداية من فبراير المقبل، بمشاركة عدد كبير من قيادات الائتلاف.

وتابع الأمين العام لائتلاف "دعم مصر": "نحن فى مرحلة تنمية ونمو، ونتحدث مع المواطنين عن دور المواطن بالأساس، وأن الرئيس يعطى نموذج لكل الناس اللى حواليه، لأن عنده هدف، الرئيس ما بيبطلش شغل، فضلًا عن نقاش مع المواطنين على ضرورة النزول وممارسة حقها الديمقراطى، حتى لو هتدى صوتها لحد تانى، لكن المشاركة مهمة".

وأشار الدكتور مجدى مرشد، إلى أنه يتحدث مع المواطنين عن طبيعة الائتلاف، وعن كيف أن مجموعة من النواب ذوى فكر واحد اتفقوا على خدمة مصر من خلال سن تشريعات تخدم المواطن.

وبدوره، قال اللواء سعد الجمال الرئيس الشرفى لائتلاف "عم مصر"، إن الائتلاف لا يدعم الرئيس لمجرد التهليل لكن من أرض الواقع، لافتًا إلى أن المؤتمرات التى يعقدها الائتلاف بدرجة رفع الوعى لدى المواطن، وتذكرته بما تم وأن اليوم أفضل من أمس والأيام أثبتت هذا، مشددًا على أن الائتلاف يؤكد بالأرقام من واقع أحوال الناس، وليس من خلال شعارات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل