المحتوى الرئيسى

محافظة الفيوم توجّه بحل شكاوى المواطنين

01/22 16:30

عقد اللواء ممتاز فهمي، سكرتير عام محافظة الفيوم، اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين للاستماع لمطالبهم وتلقى شكواهم بمختلف القطاعات، في سبيل إيجاد حلول إيجابية، وذلك بحضور وكلاء الوزارات ورؤساء المدن والمصالح ومديري العموم.

وخلال اللقاء، وجّه السكرتير العام لمحافظة الفيوم، رؤساء المراكز والمدن بدراسة عدد من الحالات الإنسانية، ممن ليس لديهم مصدر للدخل، وذلك لبيان مدي إمكانية منحهم تراخيص أكشاك بما يتوافق والتنسيق الحضاري، كما شدد على الاستخدام الأمثل للمساحات البينية بين العمارات السكنية لإضفاء الملامح الجمالية من خلال عمل الحدائق.

كما كلف مسئولي القوي العاملة بتوفير فرص عمل لعدد من الشباب بشركات ومصانع القطاع الخاص، كما أصدر توجيهاته لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي لتقديم مساعدات مالية لعدد من الأسر الأولي بالرعاية، كما صرف إعانات ومواد غذائية عاجلة لبعض الحالات الأخرى.

كما شملت التوجيهات وكيل وزارة الصحة لتوفير العلاج على نفقة الدولة لعدد من الحالات المرضية المزمنة، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لعدد آخر من المرضى.

وفي قطاع الكهرباء، وجّه السكرتير العام للمحافظة بدراسة عدد من الشكاوى لتقديم حلول مناسبة لها. كما أكد على مسئولي التعليم بسرعة حل المشكلات العالقة بالقطاع قبل بدء الفصل الدراسي الثاني.

التقى، اليوم الأحد، اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، 55 مواطنا، بحضور اللواء محمود عيسي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، واللواء نادر عشماوي، السكرتير العام المساعد وعدد من رؤساء المديريات الخدمية. ...

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم زيارة للمنطقة الصناعية بكوم أبوراضى بمحافظة بنى سويف، وذلك لافتتاح عدد من المشروعات التنموية بالوجه القبلي، بحضور الدكتور مصطفى مدبولى القائم بأعمال رئيس مجلس ...

وجّهت مديرية تموين مطروح، حملة مفاجئة من مفتشى إدارة الرقابة على الأسواق والمحلات في مركز ومدينة الضبعة، حيث تم ضبط 18 مخالفة تموينية متنوعة. وصرح المهندس السيد أحمد أبواليزيد، مدير عام مديرية تموين ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل