المحتوى الرئيسى

"رئاسة أبنوب" تناشد المواطنين بعدم إلقاء المخلفات بجانب الطرقات والترع | أسايطة

01/22 15:24

الرئيسيه » أخر الأخبار » “رئاسة أبنوب” تناشد المواطنين بعدم إلقاء المخلفات بجانب الطرقات والترع

ناشدت رئاسة مركز ومدينة أبنوب، عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، المواطنين بعدم إلقاء مخلفات المباني على جانبات الطرق والترع.

وقال اللواء أشرف البيه، رئيس مركز ومدينة أبنوب – في تصريحات صحفية اليوم الإثنين – إن رئاسة المدينة تطالب من أهالي وشباب المركز ضرورة المشاركة الفعالة والنشيطة مع مجلس مدينة أبنوب في نظافة المدينة والقري وعدم إلقاء مخلفات المباني على جانبي الترع والمصارف، وعدم تفريغ حمولة سيارات الصرف الصحى بالترع والمساقى.

وأضاف رئيس مجلس ومدينة أبنوب أن منطقة كوبري ماهر شمالي شرق مدينة أبنوب، يتم رفع المخلفات المختلفة من جوار الترع يوميًا، ولكن دون جدوى، مطالبًا المواطنين بالإبلاغ عن أى سيارة أو جرارات زراعية تقوم بإلقاء المخلفات في هذه الأماكن.

وفي سياق آخر قال اللواء أشرف البيه، إننا لسنا ضد أحد ولا ضد لقمة العيش، ويظل البحث عنها للمواطنين شغلنا الشاغل للجميع مع إختلاف السبل والطرق، والجميع يخرج من بيته باحثًا عنها متلهفًا للحصول عليها، ولكن ماذا لو تعارضت الطرق والسبل مع الآخرين، ونحن لسنا ضد الباعة الجائلين ورغبتهم المشروعة في العمل من أجل كسب الرزق والحصول على متطلبات أسرهم، لكننا ضد غزو الشوارع وإفتراشها مما يعوق حركة السيارات والمارة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل