المحتوى الرئيسى

صحف الهند تبرز مقاطعة «الخانات الثلاثة» لزيارة «نتنياهو»

01/22 15:05

كشفت الصحف الهندية اليوم الإثنين، أن كلا من الفنان الهندي شاروخان، وسلمان خان، وعامر خان، والذين يطلق عليهم الخانات الثلاثة، رفضوا مقابلة رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال زيارته إلى الهند، والتي استغرقت ستة أيام، وانتهت أمس الأحد.

وذكرت صحيفة «18 نيوز» الهندية، والناطقة باللغة البنجابية، أنّ الخانات الثلاثة لم يوافقوا على مقابلة نتنياهو اثناء زيارته يوم السبت الماضي إلى مومباي، خلال لقائه عددًا من نجوم بوليوود وعلى رأسهم أميتاب باتشان.

وقالت الصحيفة "بالرغم من أن نتنياهو أعلن دعمه للفن الهندي ونجوم بوليوود على وجه الخصوص، بالاضافة الي زيادة الاستثمارات الاسرائيلية في سينما بوليوود، إلّا أن الخانات الثلاثة ظلوا ثابتين على موقفهم.

وأشارت إلى حالة الجدل المثارة بعدما نشر نتيناهو عبر حسابه الشخصي صورة تجمعه بالفنان الهندي أميتاب باتشان، وايشواريا راي، وابهشيك باتشان، وكاران جوهر، غيرهما من نجوم بوليوود والذين وافقوا على مقابلته. ولفتت الصحيفة الهندية إلى موقف شاروخان وسلمان خان وعامر خان، الرافض لقرار القدس عاصمةً اسرائيلية.

وقالت صحيفة إن نيرام الهندية والناطقة باللغة التاميلية إن ممثلي بوليوود شاروخان وسلمان خان وعامر خان رفضوا مقابلة رئيس وزراء اسرائيل.

لافتة إلى أن الخانات الثلاثة رفضوا مقابلة رئيس الوزراء الذي يقتل الفلسطينيين الأبرياء.

التقى، اليوم الأحد، اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، 55 مواطنا، بحضور اللواء محمود عيسي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، واللواء نادر عشماوي، السكرتير العام المساعد وعدد من رؤساء المديريات الخدمية. ...

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم زيارة للمنطقة الصناعية بكوم أبوراضى بمحافظة بنى سويف، وذلك لافتتاح عدد من المشروعات التنموية بالوجه القبلي، بحضور الدكتور مصطفى مدبولى القائم بأعمال رئيس مجلس ...

وجّهت مديرية تموين مطروح، حملة مفاجئة من مفتشى إدارة الرقابة على الأسواق والمحلات في مركز ومدينة الضبعة، حيث تم ضبط 18 مخالفة تموينية متنوعة. وصرح المهندس السيد أحمد أبواليزيد، مدير عام مديرية تموين ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل