المحتوى الرئيسى

"ضربني في صدري" ..تفاصيل تعدي مُدرس على زميلته بالشرقية

01/22 14:08

أكد سليمان الزير، مدير إدارة بلبيس التعليمية، إحالة واقعة تعدي مشرف نشاط بمدرسة "أنشاص الرمل" الابتدائية، بالضرب والسب على زميلته بالمدرسة، إلى النيابة الإدارية، منوهًا إلى أن الواقعة حدثت منذ أسبوع.

وأضاف الزير، في تصريحات خاصة، اليوم الإثنين، أن المُدرسة "ريهام.م.ع" (المُعتدى عليها) حضرت إلى الإدارة يوم الإثنين الماضي، حيث قدمت مقطع فيديو يوثق تعدي زميلها "حسين.ح" مُدرس النشاط والكنترول بالمدرسة، والذي أقدم على سبها وضربها يوم الأحد؛ لمنعها من دخول المدرسة بحجة أنها كانت في لجنة مراقبة خارج المدرسة في ذلك اليوم.

وأوضح الزير، أنه استمع لشكوى المُدرسة، والتي أكدت أن المشكو في حقه سبها وضربها في صدرها، فيما تم التحفظ على المقطع الذي قدمته، وتحرر عن ذلك محضر رسمي بمركز شرطة بلبيس، قبل أن يتم استدعاء المُدرس في اليوم التالي للاستماع إلى أقواله هو الآخر.

ووفقًا للتحقيقات في الشكوى رقم 196 لسنة 2018 بالإدارة التعليمية، فإن المُدرس (المشكو في حقه)، قال إن زميلته هي من بدأت بالتعدي عليه أولًا، حيث سبته بوالده، فما كان منه إلا أن رد السباب عليها وتطور الأمر إلى مشاجرة كما وثقها مقطع الفيديو، فيما أكد 17 شاهدًا من الموجودين بالمدرسة، وقت الواقعة، أن الأخير تعدى عليها بالضرب والسب، لتتخذ الإدارة قرارًا بنقله إلى المدرسة الإبتدائية بقرية "تل الجراد".

وصباح اليوم التالي، حضر موجه مالي وإداري من المديرية، حيث تم إخلاء المُدرس المشكو في حقه ماليًا وإداريًا، ونقله إلى المدرسة المُشار إليها، قبل أن يتم إحالة الواقعة إلى لجنة التأديب بالمديرية، والتي قررت نقله مرةً أخرى إلى ديوان عام إدارة بلبيس التعليمية، لحين الانتهاء من التحقيقات، وتم إحالة الواقعة برمتها إلى النيابة الإدارية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل