المحتوى الرئيسى

سيدة اعترفت بخطفها لطفل بعد مرور 26 عامًا

01/22 13:48

اعترفت سيدة صينة للشرطة، وتدعى "هو شياوبينج"، 48عامًا، بإختطافها رضيع عندما كان يبلغ من العمر عامًا واحدًا، وربته في منزلها لمدة 26 عامًا على أنه ابنها، وذلك لوفاة طفليها بعد الولاة مباشرة، وذلك وفقًا لما نشره موقع" odditycentral".

وذكرت "هو شياوبينج" أنها اقبلت على اختطاف الطفل من أسرته منذ 26 عامًا، إذ أنها تعرضت لفقد طفليها بعد الولادة مباشرة، وعند استشارة شيوخ منطقتها "نانت شونج" مقاطعة سيتشوان، جنوب غرب الصين، نصحوها بتربية طفل من أسرة أخري، مما دفعها للقيام بذلك.

وذكرت " هو شياوبينج" أنها انتقلت لمدينة شونجينج، عام 1992، وزورت بطاقة هويتها لتعمل مربية لطفل يبلغ من العمر عامًا واحدًا، وبعد مرور 3 أيام من العمل اختطفت الطفل وعادت به إلى قريتها.

وأوضحت أن عمر الطفل الذي اختطفته الآن أصبح 27 عامًا، وطوال السنوات التي عاش معها فيها لم يأت أحد من ذويه ليسأل عنه، وفي عام 1995 أنجبت طفلة وفكرت أن تعيد الطفل لعائلته ولكنها خشيت أن يتم سجنها.

وقالت " هو شياوبينج" " أعلم جيدا أنني ارتكبت خطأ فادحًا، ولكنني كنت أعامله كابني طوال الـ 26 عامًا الذي عاش بها معي، ومنذ أيام شاهدت برنامج تلفزيوني، قدمت فيه المذيعة قصة سيدة أمضت 50 عاما تبحث عن ابنها المفقود فتأثرت بها كثيرا، وهذا ما دفعني للإبلاغ عما فعلته فسلمت نفسي للشرطة".

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل