المحتوى الرئيسى

بدء محاكمة الطالب المتسبب فى حادث «كوبرى ستانلى»

01/22 13:06

بدأت محكمة جنح الرمل أول بالإسكندرية، أولى جلسات محاكمة "يوثاب جرجس" الطالب بكلية التجارة جامعة المنوفية، المتهم في حادث "كوبري ستانلي".

وكان المتهم وصل إلى مقر المحكمة من محبسه، وسط حراسة أمنية، وكان فى انتظاره بعض أفراد أسرته، وتم إيداعه قفص الاتهام تحت الحراسة.

وحرصت أسرة الشاب "محمد حسن"- ضحية حادث كوبرى ستانلى الشهير، على حضور أولى جلسات محاكمة الطالب المتسبب فى قتل ابنهم، وجَلَسَ  والداه وشقيقه في قاعة المحكمة.

وكانت فرق الإنقاذ النهري وعدد من الغواصين المتطوعين بالإسكندرية، انتشلوا جثة عالقة بين الصخور بالقرب من كوبري ستانلي، وأثبت تحليل الحمض النووي "DNA" للجثة، أنها للطالب محمد حسن شوقي.

وتسلمت النيابة العامة تقرير مصلحة الطب الشرعي، الخاص بالجثة، واستدعت أسرة الشاب؛ لتسلمها من مشرحة كوم الدكة، وتم تشييع الجثمان ودفنه بمسقط رأسه في محافظة مطروح.

يذكر أن سيارة صدمت  طلاب أعلى كوبري ستانلى؛ ما أدى لإصابة أحدهما وسقوط الباقي في مياه البحر، وتم إنقاذ الأول، بينما فُقِدَ الثاني "محمد حسن"، حيث استمر فى مياه البحر ما يقرب من أسبوع فى ظل محاولات البحث عنه، حتى تم العثور عليه عالقًا بين الصخور قرب كوبري ستانلي.

التقى، اليوم الأحد، اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، 55 مواطنا، بحضور اللواء محمود عيسي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، واللواء نادر عشماوي، السكرتير العام المساعد وعدد من رؤساء المديريات الخدمية. ...

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم زيارة للمنطقة الصناعية بكوم أبوراضى بمحافظة بنى سويف، وذلك لافتتاح عدد من المشروعات التنموية بالوجه القبلي، بحضور الدكتور مصطفى مدبولى القائم بأعمال رئيس مجلس ...

وجّهت مديرية تموين مطروح، حملة مفاجئة من مفتشى إدارة الرقابة على الأسواق والمحلات في مركز ومدينة الضبعة، حيث تم ضبط 18 مخالفة تموينية متنوعة. وصرح المهندس السيد أحمد أبواليزيد، مدير عام مديرية تموين ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل