المحتوى الرئيسى

إحالة مسؤول بـ"رفع الأثقال" لـ"التأديبية": زوّر محاضر مجلس الاتحاد

01/22 11:22

أحالت النيابة الإدارية برئاسة المستشارة فريال قطب، القائم بأعمال المدير التنفيذي للاتحاد المصري لرفع الأثقال، والذي يشغل منصب أخصائي الاستعلامات بالهيئة العامة للاستعلامات للمحاكمة التأديبية العاجلة، على خلفية تزويره توقيع نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد رفع الأثقال وعضو المجلس، على صور عدد من محاضر المجلس المرسلة إلى وزارة الشباب والرياضة.

وكانت النيابة الإدارية قد تلقت شكوى من نائب رئيس الاتحاد ومعه عضو مجلس إدارة بذات الاتحاد، يتضرران فيها من تزوير توقيعاتهم على بعض محاضر مجلس إدارة الاتحاد والمرسلة إلى وزارة الشباب والرياضة.

وباشر المكتب الفني لرئيس هيئة النيابة الإدارية برئاسة المستشارة سامية المتيم، تحقيقاته في القضية رقم 196/2017 والتي باشرها أحمد سعيد دولة، رئيس النيابة، وعضو المكتب الفني لرئيس الهيئة بإشراف المستشار عصام المنشاوي، وكيل المكتب. واستمعت لأقوال نائب رئيس اتحاد رفع الاثقال وعضو مجلس إدارة الاتحاد، كما أمرت النيابة بتشكيل لجنة من وزارة الشباب والرياضة؛ لفحص الواقعة حيث قدمت اللجنة تقريرها للنيابة المتضمن صحة ما تضمنته الشكوى، وأن المتهم زور توقيع عضو مجلس إدارة الاتحاد على صورتي محضري مجلس الإدارة رقمي 3 لسنة 2016 بتاريخ 7/3/2016 ، و 4 لسنة 2016 بتاريخ 21/4/2016 المرسلين إلى وزارة الشباب والرياضة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل