المحتوى الرئيسى

مي عز الدين زوجة خالد سليم

01/21 23:10

تعيش الفنانة مى عزالدين، فى الفترة حالة من النشاط، بسبب تصويرها مشاهدها فى مسسلها الجديد «رسايل»، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، عقب فترة غياب عن جمهورها دامت لمدة عامين منذ عرض مسلسلها الأخير «وعد» فى رمضان قبل الماضى وشاركها بطولته كلاً من الفنان أحمد صلاح السعدنى، الفنانة ملك قورة، إخراج إبراهيم فخر، تأليف محمد سليمان عبدالمالك.

وتجسد مى خلال أحداث المسلسل دور شقيقة الفنانة مها أحمد ويجسد دور زوج شقيقتها الفنان سليمان عيد، كما يجسد الفنان خالد سليم شخصية رجل أعمال متزوج من مى عز الدين، وتحدث بينهما أزمات لعدم اهتمامه ومراعاته لها، كما سوف تتعرض مى إلى حادث كبير سيغير مجرى حياتها.

حيث تم تصوير مشاهد «رسايل» خلال الفترة الماضية ما بين أحد الاستوديوهات فى منطقة شبرامنت، وبين إحدى شوارع القاهرة.

كما تدور أحداث المسلسل حول الطبقة المتوسطة واختفائها وسط أصحاب المليارات، وصراع الطبقات، خاصة المواطنين الذين يعيشون تحت خط الفقر فى الحارة الشعبية

يذكر أن مسلسل «رسايل» هو التعاون الثانى لمى عز الدين مع المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عقب مسلسل «وعد»، كما يعد التعاون الثالث على التوالى مع المخرج إبراهيم فخر، عقب أن تقديمهم من قبل «حالة عشق» و«وعد».

ويشارك مع مى عز الدين فى بطولة «رسايل» كل من خالد سليم وأحمد حاتم ورامز أمير ومها أحمد وهشام إسماعيل وأحمد خليل وسليمان عيد وأحمد سعيد عبدالغنى وسميرة مقرون ورزان مغربى وعبدالرحمن أبوزهرة وراندا البحيرى ورامى فؤاد وهاجر الشرنوبى ودنيا المصرى ومحسن منصور، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج إبراهيم فخر.

ويذكر أن مى عز الدين كانت قد بدأت رحلتها مع السينما منذ أكثر من 16 عاماً، قدمت خلالها العديد من الأفلام الناجحة، وكانت بدايتها فى بطولة فيلم «رحلة حب» مع الفنان محمد فؤاد، وواصلت التألق فى أفلام «أيظن» و«كلم ماما» و«عمر وسلمى».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل