المحتوى الرئيسى

استكمال فاعليات خطة "إخلاء الطوارئ" لجميع مدراس جنوب سيناء

01/21 20:42

واصلت وزارة التربية والتعليم، اليوم، الفاعليات والإجراءات اللازمة لتنفيذ خطط إخلاء المدراس، وتنفيذها في جميع مدارس الجمهورية، خلال بداية الفصل الدراسي الثاني، وذلك خلال اجتماعات "فيديوكونفرانس" على مستوى الجمهورية.

وترأس محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء الحضور في قاعة فيديو كونفرانس بجنوب سيناء، وشهدت القاعة حضور السيد حجازى مدير أمن المديرية ومسؤولى الأمن بالإدارات والمدارس.

وصدرت توجيهات لجميع المدارس بضرورة إجراء تجارب إخلاء الطوارئ وتوثيقها "فيديو" لتقييمها ووضع حلول ومعالجة للسلبيات التي قد تظهر في التجارب الأولى للإخلاء، من أجل تنفيذ تجارب إخلاء آمن في أقل زمن ممكن دون خسائر.

وينم ذلك خلال خطة زمنية محددة تبدأ من 3 فبراير المقبل، على أن يكون الأسبوع الأول للمرحلة الابتدائية والأسبوع الثاني للمرحلة الإعدادية، والأسبوع الثالث للمرحلة الثانوية.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات إدارة الأزمات وغرفة العمليات الرئيسية بمجلس الوزراء، والذي بث عبر "فيديوكونفرانس" خلال ديسمبر الماضي والذي حضره عقل وعدد من القيادات التعليمية بقاعة فيديو كونفرانس بديوان عام المديرية.

وطالب عقل جميع المنشآت التعليمية والمدارس بضرورة التخطيط لتجارب إخلاء الطوارئ وتدريب الطلاب والعاملين على تنفيذ تلك التجارب بنجاح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل