المحتوى الرئيسى

رئيس المنطقة الأزهرية: تحري الدقة في أعمال التصحيح | أسايطة

01/21 19:56

الرئيسيه » أخر الأخبار » رئيس المنطقة الأزهرية: تحري الدقة في أعمال التصحيح

أكد الدكتور علي عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، على ضرورة توفير الهدوء للمصححين لأوراق إجابات طلاب الصف السادس الابتدائي بمركز تصحيح أسيوط، وتذليل العقبات للمقدرين.

كما أشار رئيس المنطقة الأزهرية إلى التأني في عملية التصحيح والمراجعة لتحقيق أكبر قدر من الحيادية والعدالة بين الطلاب وإعطاء كل طالب حقه، جاء ذلك علي هامش تفقده مركز تصحيح الشهادة الابتدائية، والذي بدأ صباح أمس السبت.

من جانبه أوضح الشيخ شعبان مرعي، رئيس مركز تصحيح الابتدائية، أن أعمال التصحيح والمراجعة للشهادة الابتدائية تتم بشكل مجمع بالمنطقة من خلال مقرين، الأول معهد عمر بن الخطاب النموذجي، والمقر الثاني المكان المجهز بالمبني (ج)، منوهًا عن أنها تسير بشكل منضبط، مع التزام جميع المُصححين بالتعليمات، وتستمر لمدة يومين آخرين، ثم تعقبها مراجعة ورصد للدرجات تمهيدًا لإعداد النتيجة النهائية وإعلانها عقب اعتمادها.

جدير بالذكر أن مركز التصحيح قد شهد علي مدار اليومين الماضيين تواجدًا مكثفًا من قِبل مديري المراحل والسادة الموجهين لمتابعة أعمال تصحيح أوراق الإجابة لعدد 7636 تلميذًا أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية، بواقع 4069 بنين، 3567 فتيات.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل