المحتوى الرئيسى

«الضاحك الباكي» يرصد حياة «نجيب الريحاني».. تعرف على نجومه

01/21 16:50

يحرص عدد كبير من صناع الدراما على تناول السير الذاتية لحياة عملاقة الفن من خلال مسلسلات تليفزيونية تخلد ذكراهم.

ويسرد مسلسل «الضاحك الباكي» في موسم الدراما الرمضاني لهذا العام تفاصيل حياة النجم الراحل نجيب الريحاني وذلك بعد سنوات استغرقها صناع العمل في التحضيرات للمسلسل.

وتم الاستقرار بشكل نهائي على الفنان نضال الشافعي للقيام ببطولة مسلسل «الضاحك الباكي» الذي يجسد من خلال أحداثه أهم محطات حياة صانع الكوميديا الهادفة نجيب الريحاني بداية من مرحلة الشباب.

وتقدم الفنانة الأردنية صفاء سلطان دور الراقصة «بديعة مصابني» زوجة نجيب الريحاني والتي كان لها دور كبير ونقطة تحول رئيسية وهامة في حياته.

وتقدم الفنانة هالة صدقي دور والدة نجيب الريحاني ويجسد الفنان «إدوارد» دور شقيقه، بينما نفى الفنان أحمد بدير الأنباء المتداولة عن تعاقده أو مشاركته في العمل.

مسلسل «الضاحك الباكى» تأليف الكاتب الكبير محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان، يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين نضال الشافعى، هالة صدقي، صفاء سلطان، إدوارد، سهير رجب، ومن المقرر أن يبدأ فريق العمل تصوير مشاهده الأولى خلال الأيام المقبلة.

وجهت مديرية تموين مطروح، حملة مفاجئة من مفتشى إدارة الرقابة، على الأسواق والمحلات في مركز ومدينة الضبعة، حيث إنه تم ضبط 18 مخالفة تموينية متنوعة. وصرح المهندس السيد أحمد أبو اليزيد، مدير عام مديرية ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل