المحتوى الرئيسى

البدري يحاول كسب ود الخطيب برفض "الترجي والوداد"

01/21 14:18

ادعى مدرب الأهلي "حسام البدري" رفضه لعدة عروض جادة للرحيل عن العملاق الأحمر خلال الشهر الجاري والانتقال إلى أحد أكبر أندية شمال أفريقيا "الترجي الرياضي أو الوداد البيضاوي".

ويحاول البدري التأثير على موقف محمود الخطيب الذي كان قد بدأ التفكير في الاستعانة بمدرب أجنبي خلال الفترة القادمة، قيل أنه مدرب نادي الجزيرة الإماراتي، الهولندي تين كات، مساعد فرانك ريكارد الأسبق في برشلونة.

وترددت أنباء حول إمكانية الاستغناء عن خدمات البدري في نهاية شهر نوفمبر الماضي بعد فوز "محمود الخطيب" بالانتخابات الرئاسية للأهلي، حيث لم يكونا يومًا على وافق، فضلاً عن خسارة الفريق لنهائي دوري أبطال أفريقيا تحت قيادة البدري أمام الوداد، وتفويت فرصة ذهبية على النادي للمشاركة في مونديال الأندية على الأراضي الإماراتية التي تحتضن أكبر جالية مصرية في الوطن العربي من بعد المملكة السعودية.

وتصاعدت الأصوات المطالبة بإقالة البدري بسبب نتائجه المخيبة للآمال على الصعيد المحلي بعد العودة من المغرب حيث لعب إياب نهائي دوري الأبطال في كازابلانكا، إذ خسر من مصر المقاصة 2/3 وتعادل مع طنطا ووادي دجلة 1/1 في غضون 10 أيام.

وقال البدري اليوم الاثنين في المؤتمر التقديمي لمباراة طلائع الجيش بالجولة الـ 18 من الدوري المصري الممتاز "رفضت الوداد والترجي. أنا أحترم جميع الأندية المُهتمة بالتعاقد معي، لكنني سعيد داخل الأهلي ولا نية لي بالرحيل".

وأضاف "أُدرب أفضل فريق في القارة الأفريقية ولديّ طموحات كبيرة لإستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزائننا منذ عام 2013، وأود الاستمرار من أجل تحقيق هذا الهدف".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل