المحتوى الرئيسى

أوين يستشهد بمحمد صلاح لتحذير سانشيز

01/21 13:14

حذر مايكل أوين نجم ليفربول ومانشتر يونايتد السابق، التشيلي أليكسيس سانشيز، جناح آرسنال الإنجليزي، من خطوة الانتقال المرتقبة لمانشستر يونايتد، واللعب تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، مستدلاً بالمصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول.

وقال أوين في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "من الواضح أن هناك سبب رئيسي جعل سانشيز يفضل مانشستر يونايتد على مانشستر سيتي، بطبيعة الحال كلاعب كرة قدم يريد تحقيق أقصى قدر من الربح المالي، لكن كمهاجم فأنا مندهشًا من تفضيله اللعب تحت قيادة مورينيو عن بيب جوارديولا".

وأكمل: "مورينيو أصبح أكثر خبرة، أعتقد أن ذلك لن يجعله يخاطر بالتضحية بالنجوم، عندما درب تشيلسي في عام 2004 تعاقد مع دروجبا وروبين وتألقوا تحت قيادته، لكن في عام 2013 فرط في كيفن دي بروين ومحمد صلاح المتألقان الآن في مانشستر سيتي وليفربول على الترتيب، كذلك خوان كوادرادو وإعارته ليوفنتوس، وروميلو لوكاكو والذي عاد للعمل تحت قيادته الآن في مانشستر  يونايتد".

وأضاف أوين: "إذا قيم حينها دي بروين بشكل صحيح لكان أعاره وأصر على أن يحتفظ النادي بخدماته، مع صلاح، مورينيو لم يكن في النادي حين باعوه لكنه كمدرب لم يشجع اللاعب حينها ولم يمنحه فرصاً كافية للمشاركة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل