المحتوى الرئيسى

"نقابة البنك الزراعي" تدعو العاملين والفلاحين لدعم السيسي

01/21 09:59

قال الدكتور فتحي هلال رئيس نقابة العاملين بالبنك الزراعي المصري المستقلة، إن النقابة وجهت الدعوة للعاملين بالبنك الزراعي المصري وكافة عملاء البنك من الفلاحين في كافة أنحاء الجمهورية بسرعة الانتهاء من نماذج تأييد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بوحدات الشهر العقاري.

وأكد هلال في بيان صادر عن النقابة، اليوم، أن هذه المرحلة تستوجب ضرورة التكاتف وتعاون الجميع من أجل استمرار مسيرة بناء الوطن واستكمال خطوات الإصلاح الاقتصادي الذي بدأها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي تأخر التصدي لها، وارتعشت الأنظمة السابقة خوفًا على شعبية زائفة مصيرها الزوال.

وقال إن السياسة الداخلية والخارجية وإنجازات الرئيس في المشروعات القومية العملاقة في الإسكان والزراعة ومشروعات البنية الأساسية والمشروعات الخدمية تزداد يومًا بعد يوم على أرض الواقع، ومن لا يرى هذه الإنجازات فهو أعمى البصر والبصيرة.

وأوضح أن الرئيس السيسي أدرك في بداية حكمه أن الفساد والإرهاب وجهان لعملة واحدة، وأحدهما يغذي الآخر ويطيل في عمره؛ لذلك فقد عمل الرئيس بشكل متوازي في القضاء على الوجهين الفساد والإرهاب، ولعل ما نراه من نشاط ملحوظ للرقابة الإدارية والتي لا تفرق بين وزير أو محافظ أو موظف كبير أو صغير هو خير دليل لإرادة الرئيس في القضاء على الفساد بكافه صوره.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل