المحتوى الرئيسى

شاهد| دكتور جامعي يكشف مفاجأة عن إدارة عنان لحملته الانتخابية

01/21 06:59

كشف الدكتور سامي عبدالعزيز ، الأستاذ بكلية الإعلام جامعة القاهرة إن الرئيس السيسي أنقذ مصر من ازمة اقتصادية كبيرة بقرار تحرير صرف الجنيه المصري.

وأضاف أستاذ الإعلام في جامعة القاهرة في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاصمة»، مع الإعلامي تامر عبدالمنعم، إنَّه قبل صدور قرار «التعويم» كانت مصر على وشك الإفلاس، والرئيس عبد الفتاح السيسي صرَّح بهذا بوضوح ولم يُلمِّح، مفسرًا تصريح «شبه الدولة» بأنَّه مجرد علم وأرض وإنتاجها النهائي ليس إنتاج دولة.

وأضاف «عبدالعزيز» أنه في الانتخابات السابقة تم استدعائه من طرف الفريق سامي عنان لإدارة الحملة الإعلامية، مستطردًا: «لما دخلت عليه شعرت إني روحت مكان غلط، ورغم المبلغ المالي الفظيع خرجت من عنده وسافرت خارج مصر لأبعد عن الإلحاح».

وتابع: «قبل ما أروح اكتشفت لا أرضية ولا جماهيرية ولا قبول شعبي ولا فكر، أنا لا أهاجم أحدًا اليوم، شعرت أن من يقرأون البيانات كما لو كانوا يلقونها وحافظينها ولا يعرفون بعض معانيها».

وفي وقت سابق، قال «عبدالعزيز»، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، أن الإعلام سيكون خائنًا للأمانة إذا قلت نسبة مشاركة المواطنين في الانتخابات.

وأوضح «عبدالعزيز»، خلال حواره ببرنامج «آخر النهار»، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية «النهار وان» مساء الأربعاء، أن التحدي الأكبر لمصر في هذه الفترة هو خروج المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

وتابع: «لو كانت الأحزاب السياسية قامت بدورها وفرغت قيادات مكنتش الساحة الانتخابية بقت بهذا المنظر»، مستكملًا: «الكرة في ملعب النخبة».

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[…] إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل