المحتوى الرئيسى

«السويدى» يفتتح مركز تنمية المجتمع بكفر الشيخ

01/21 20:29

القاهرة - الأحد، 21 يناير 2018 08:25 م

الأحد، 21 يناير 2018 - 07:32 م

افتتح المهندس محمد زكى السويدى رئيس ائتلاف "دعم مصر" مركز تنمية المجتمع بمحافظة كفر الشيخ، صباح اليوم، وذلك فى إطار حرص الائتلاف على وضع شباب مصر فى مقدمة اهتماماته، وخلق فرص عمل لهم، وشن حرب على البطالة والفقر والجهل، لبناء مصر الحديثة.

شارك فى الافتتاح النائب سعد الجمال الرئيس الشرفى للائتلاف، والنائب مجدى مرشد الأمين العام للائتلاف، كما شارك بالحضور اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، واللواء أحمد ضيف محافظ الغربية، والدكتور أحمد شعراوى محافظ الدقهلية، والمهندسة نادية عبده محافظة البحيرة، بالإضافة إلى نواب المحافظة وعلى رأسهم النائب علاء سلام، والنائب عبد العزيز حمودة، والنائب عبد الحميد الدمرداش.

وفى هذا الإطار التقى المهندس محمد زكى السويدى بمواطنى كفر الشيخ، للتعرف على مشكلاتهم والوصول إلى حلول ترضيهم، وأكد أن ائتلاف "دعم مصر" قد أخذ على عاتقه مسؤولية النزول للشارع المصرى والاستماع إلى مشاكل المواطنين وإيجاد حلول واقعية لها.

وقال السويدى إن "دعم مصر" يمثل أغلبية فى مجلس النواب وليس حزباً سياسياً، وإنما هو إرادة سياسية للتغيير، مشيراً إلى أن مجلس النواب نفذ قانون التأمين الصحى الشامل بإرادة حقيقية، مشدداً على أن الفرصة متاحة للشباب فى كل المشاريع بفضل قيادة سياسية جريئة.

السويدى أكد أن السيسى هو الرئيس الوحيد الذى تحمل عبء توصيل الدعم لمستحقيه، مشيراً إلى أن قرار التعويم أنقذ مصر من الضياع والإصلاحات لم تكن لتتم بدونه. وعن مشروع "شغلك فى قريتك" تحدث السويدى قائلاً: "المشروع واجه الرفض كثيراً فى السابق، وهو فرصة كبيرة لمواجهة البطالة واتخاذ قرار مثل هذا يحتاج إرادة قوية وقيادة تعمل على نهضة مصر".

وأشار السويدى إلى أن علاج فيروس C فى السابق كان حلماً، وأصبح حقيقة ملموسة ومصر الآن خالية من هذا المرض بفضل القرارات الجريئة من القيادات، واختتم كلمته بدعوة المواطنين لمشاركة ائتلاف "دعم مصر" بأفكارهم البناءة، مؤكداً أن مركز تنمية المجتمع بكفر الشيخ هو ملك لأبناء المحافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل