المحتوى الرئيسى

عيسى.. أول مواطن يستخرج بطاقة رقم قومي من «سجل مدني حلايب» | المصري اليوم

01/20 22:55

افتتح العميد بشر تميرك مدير مصلحة الأحوال المدنية بالبحر الأحمر، والنائب ممدوح عمارة عضو مجلس النواب عن دائرة حلايب وشلاتين بمحافظة البحر الأحمر، السبت، مكتب السجل المدني بالمجمع الأمني بمدينة «حلايب» بصفة رسمية وذلك ضمن احتفالات وزارة الداخلية بأعياد الشرطة ومحافظة البحر الأحمر بعيدها القومي.

وتم تسلم أوراق أول مواطن من مدينة حلايب لاستخراج أول بطاقة رقم قومي له صادرة عن مكتب سجل مدني حلايب حيث تم تصوير المواطن عيسي حسين، من مواليد ١٩٦٥، والذي يعمل «راعي»، وتمت مراجعة بيانات استمارة الرقم القومي له ومنحه إيصال، ومن المقرر تسليمه بطاقته في مدة تتراوح ما بين أسبوع لـ١٠ أيام.

وأكد النائب ممدوح عمارة أن الحلم طال انتظاره حتي تحقق في عهد الرئيس السيسي، واللواء مجدي عبدالعفار وزير الداخلية، حيث أنهي معاناة مواطني المنطقة في السفر للغردقة على بعد ٧٠٠ كيلو متر لاستخراج بطاقات الرقم الفومي وأوراقهم الثبوتية.

ووجه عمارة وشيوخ القبائل وأهالي حلايب الشكر للواء طارق الاعصر مساعد وزير الداخلية لمصلحة الأحوال المدنية على جهوده حتى تم تجهيز مكتب السجل المدني بمختلف الأجهزة والمعدات والأوراق، وندب عدد من الموظفين للعمل بالمكتب حتى تم افتتاح المكتب وتقديم خدماته لأهالي المنطقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل