المحتوى الرئيسى

انتهاء كاظم من اختيار فريقه في The Voice Kids - E3lam.Org

01/20 22:39

استمرت اليوم أولى مراحل التصفيات في برنامج “The Voice Kids” في موسمه الثاني، وهي المرحلة التي تلي مرحلة “الصوت وبس”، ليختار مدرب كل فريق 5 مشتركين فقط من ضمن 15 مشترك لمرحلة “المواجهة الاخيرة”.

في حلقة الليلة السبت من البرنامج، المذاع على شبكة قنوات “MBC“، بعد انتهاء الفنان تامر حسني من تصفية واختيار فريقه، استكمل الفنان كاظم الساهر مرحلة مواجهات الفريق الواحد، ليضع فى المواجهة الأولى الخاصة بفريقه لحلقة الليلة كلًا من يمان قصار، وتيم الحلبي، وزياد أمونة، واختار لهم أغنية “خطرنا على بالك” لطوني حنا.

نرشح لكـ: السيسي يستقبل نائب الرئيس الأمريكي

فور انتهاء المشتركين من تأدية الأغنية، فوجئ الجمهور بصعود كاظم الساهر على المسرح لاحتضان المشتركين الثلاثة، تقديرًا لأدائهم المتميز، مؤكدًا أن جميعهم تألقوا على المسرح، وأنه كان على دراية كاملة أنها ستكون من أقوى المواجهات وأصعبها في الاختيار، ولكن لابد من اختيار مشترك واحد فقط ليصعد لمرحلة “المواجهة الأخيرة”، وكان هذا الاختيار لصالح تيم الحلبي.

تنافس في المواجهة التالية لفريق “كاظم” كل من رومي رزق، وسيرينا مطر، وهنا عمرو، بأغنية لـ Emile Sande وهي “Read all about it”، مقدمين عرضًا مميزًا أشاد به المدربون الثلاثة، كما وجه “كاظم” لهم الشكر على اجتهادهن وتميزهن، وبعد تفكير وقع اختياره على رومي رزق، بسبب صوتها المميز الذي وصفه بالـ”متلوّن”، ليناسب الكثير من أنواع الغناء.

أما في المواجهة الأخيرة لفريق “كاظم”، وضع كلًا من حمزة لبيض، وميرتيا عماد، وسيف بوحمدان معًا ليتنافسوا على آخر مقعد بفريق “كاظم” المتأهل لمرحلة “المواجهة الأخيرة”، ليأدوا أغنية “ماتفوتنيش أنا وحدي” لسيد مكاوي، واختار بينهم حمزة لبيض، بعد إبداء إعجابه الشديد بأدائهم وأصواتهم جميعًا، وبهذا يكون “كاظم” قد انتهى من اختيار فريقه الذي سينافس في المرحلة قبل النهائية من البرنامج.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل