المحتوى الرئيسى

شاب يحاول الانتحار في نهر النيل بقنا.. «بنعيش في أوضة ومش معايا فلوس أكشف على أمي»

01/20 19:16

«مش لاقي آكل ولا لاقي أودي أمي للدكتور، مش لاقي شغل كل أما أروح اشتغل في شغل الفلوس متكفيش لنص الشهر، أعمل إيه أنا زهقت من الدنيا ومن الحياة واللي فيها، محدش بيسأل فينا إحنا بنام في بيت الصرف الصحي مغرقه، ولا حتى عارف أتجوز ولا أصرف على خواتي»، بهذه الكلمات بدأ «كمال»، شاب في العقد الثالث من العمر، كلامه بعدما أنقذه مواطنون بمحافظة قنا، حينما حاول الانتحار بإلقاء نفسه في نهر النيل من أعلى كوبري دندرة بمركز قنا.

حاول الشاب البالغ من العمر 29 عامًا، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إلقاء نفسه من أعلى كوبري دندرة في نهر النيل، وذلك لمروره بحالة نفسية صعبة بسبب ضيق الحال.

وتلقى اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، إخطارًا من المباحث الجنائية، يفيد تمكن أهالي بمركز قنا، من إنقاذ «كمال. ك. ا»، يبلغ من العمر 29 عامًا، ومقيم بمركز قوص جنوبي بمحافظة قنا، وذلك عقب إلقاء نفسه في نهر النيل من أعلى كوبري دندرة.

وقال شهود عيان في تصريحات لـ «الدستور» إن الشاب وقف أعلى الكوبري، ونظر إلى مياه نهر النيل، وبدأ يردد جمل عدة لم يفهمها الآخرون وألقى نفسه من أعلى الكوبري، مضيفًا أن الشاب حينما ألقى نفسه في النيل من أعلى الكوبري، أسرع المواطنون بالدخول إلى نهر النيل بالمراكب والمعديات النيلية لسرعة إنقاذه.

وأشار شهود العيان في سياق تصريحاتهم، إن الشاب عقب إنقاذه والاتصال بقوات الأمن بمديرية أمن قنا، ذكر أنه ألقى بنفسه في النيل بسبب ضيق الحالة المادية، وبسبب عدم مقدرته الإنفاق على والدته المريضة، فضلًا عن عدم مقدرته الإنفاق على أشقائه الذين يعيشون داخل منزل مكون من غرفة ودورة مياه تنفجر بداخلها مواسير الصرف الصحي يوميًا.

ومن جانبه أكد مصدر أمني بمديرية أمن قنا، إن الشاب يمر بحالة نفسية صعبة بسبب عدم إيجاده عمل، فضلًا عن عدم مقدرته المالية للإنفاق على أسرته، وعدم استطاعته المالية للزواج حتى الآن، ورفضه من قبل أسرة فتاة كان يريد الزواج منها إلا أن ظروفه المالية أدت إلى رفضه.

وتم نقل الشاب إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة فيما أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل